الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو موكا حجازي الفاضح +18 يحصد الآف المشاهدات علي tiktok و انستجرام

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و تيك توك و خصوصاً انستجرام خلال الساعات الماضية، أثر انتشار مقطع فيديو فاضح لمشهورة tiktok موكا حجازي.

وعقب انتشار الفيديوهات الغير أخلاقية، تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض علي موكا حجازي، وبمواجهتها اعترفت أن هناك أحدهم يقوم بتصويرها، كما اعترفت أنها مارست الأعمال النافية للآداب، وأكدت أن كل ذلك كان مقابل المال.

جدير بالذكر أن مشهورة تيك توك موكا حجازي، نشرت ما يزيد عن 20 مقطع فيديو عبر منصة التيك توك، ووصلت من خلالهم لما يقارب المليون متابع، كما حققت شعبية جيدة عبر أنستا.

جدير بالذكر أن حسابات موكا حجازي علي tiktok و انستجرام غير متوفرة حاليًا، ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائي ضدها قريبًا علي خلفية نشر فيديو غير لائق، وإساءة التعامل مع السوشيال ميديا.

وحسب المعلومات الرائجة، فإن موكا حجازي هي فتاة مصرية جزائرية، تُعتبر من مشاهير تيك توك، يصنف حسابها علي انستقرام علي أنه +18، كونه يحتوى علي فيديوها خارجية.

وتقدم موكا من خلال حساباتها المختلفة علي التيك توك و انستغرام، محتوى راقص علي أنغام المهرجانات، وتحرص علي الظهور بشكل مثير للجدل في كل مقطع فيديو لها.

وهناك فيديوهات ظهرت من خلالها وهي ترتدي الملابس الداخلية وأخري شبه عارية، وخلال 4 أسابيع فقط من إطلاق صفحتها علي أنستا، تخطي عدد متابعيها الـ11 ألف متابع، فيما وصلت مشاهدات قناتها إلي ما يتخطى الـ1.400 مليون مشاهدة.

كما تبين أن موكا حجازي، كانت تقوم بالرد علي متابعيها، وتحرص علي التفاعل معهم في جميع فيديوهاتها وذلك من أجل حصد أعلي نسب مشاهدات.

ويأتي الهدف الرئيسي وراء دخول موكا إلي عالم السوشيال ميديا، هو الشهرة والمال، ولكنها أساءت الاستخدام ولذلك تم القبض عليها.