التخطي إلى المحتوى

فيديو منى إبراهيم وعادل إمام كامل – الممثلة منى إبراهيم ويكيبيديا
فيديو منى إبراهيم وعادل إمام كامل - الممثلة منى إبراهيم ويكيبيديا

ضجّت عمليات البحث، عن فيديو منى إبراهيم وعادل إمام كامل – الممثلة منى إبراهيم ويكيبيديا، حيث تصدر أسم الفنانة المصرية ذات الأصول اللبنانية، محركات البحث في مصر هذا الأسبوع.

منى إبراهيم وعادل إمام

أصبحت منى إبراهيم، وجه مألوف لدي كثيرون من رواد التواصل الاجتماعي في مصر، خاصةً على تطبيق “فيس بوك”، حيث نشرت عدد من الجهات الفنية، المعنية بمعلومات تخص الفنانين والفنانات، تقرير مطول عن حياة الممثلة المصرية، وسرعان ما تصدرت الترند بعد ساعات قليلة من تداول معلوماتها الحقيقية على السوشيال ميديا، خاصةً عقب أن زعمت التقارير المتداولة عنها، أنها ترقد حالياً في إحدى المستشفيات المصرية للأمراض العقلية.

لم يجمع بينها وبين الفنان الكبير عادل إمام، سوى عمل سينمائي وحيد يحمل عنوان “حنفي الأبهة”، ولم يسبق وأن ظهرت في أي مشهد مخل معه في أي من أعماله، وإنما المشاهد التي اقتصرت عليها في دورها بالفيلم، كانت قصيرة للغاية، ولكن انتشرت صورتها برفقة الزعيم عبر مواقع التواصل، وزلزلت محركات البحث بعد مدة قصيرة من نشرها، وتساءل الجميع عن حالتها في الوقت الحالي، وهل توفيت كما يزعن البعض.

ومن ضمن المزاعم المنتشرة عن الممثلة المصرية والراقصة منى إبراهيم، أنها تزوجت خلال حياتها من 20 رجل، ولكن لم تنجب أي أبناء. وخلال بدايتها، ذكرت في لقاء أنها من أصول تركية، وعلى ما يبدو أنها كانت ترغب في أن تلفت الأنظار في وقتها ليس إلا، حيث كانت تزعم عديد الفنانات خلال ظهورهن على الساحة، أنهن من أصول تركيات، من أجل لفت الأنظار، وكانت هذه الشائعة معروفة إلى حد كبير في الوسط الفني المصري وخاصةً السينمائية قديماً.

الممثلة منى إبراهيم ويكيبيديا

أسمها الحقيقي “إقبال إبراهيم السيد البدوي”، ممثل وراقصة مصرية الجنسية، من مواليد (8 مايو 1945)، وتبلغ من العمر 77 عاماً، بدأت مشوارها الفني في العام 1969، واعتزلت الفن مكبراً سنة 1996، حيث شاركت في هذا العام، من خلال فيلم “الغاضبون”، ولم يرد أي معلومات عنها فيما بعد. قدمت خلال مشوارها الفني 22 عملاً ما بين السينما والدراما، واشتهرت من خلال أدوارها في الإغراء، وحصدت شهرة واسعة، من وراء ظهورها اللافت للأنظار بجانب كبار وعملاقة السينما المصرية خلال فترة التسعينيات.

جسدت منى إبراهيم، في العمل الوحيد الذي وقفت فيه أمام عادل إمام، دور “نوسه”، وتم عرض فيلم “حنفي الأبهة” سنة 1990، في حين أن فيلم “الغاضبون” كان آخر أعمالها، وقدمت شخصية “كوثر”، وعُرض الفيلم آنذاك في العام 1996، ولم تذكر أي جهة إعلامية بعدها عنها أي معلومات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: