الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو مخل بالاداب في دبي لـ10 سيدات يصورون أعمال لا أخلاقية

0

أقدمت ما يزيد عن 10 سيدات برفقة رجال، علي تصوير فيديو مخل بالاداب في دبي، مع عدد من الرجال في احدي المنازل بمنطقة سكنية، وسرعان ما انتشر المقطع علي السوشيال ميديا بين نشطاء تويتر و انستقرام و فيسبوك.

فيديو مخل بالاداب في دبي

وبحسب شرطة دبي، فإنه تم القبض علي مجموعة من الرجال وما يزيد عن 10 سيدات عاريات في منزل بدبي في منطقة سكنية، يقومون بتصوير الأعمال المنافية للآداب والذوق العام، ونشر الفسق والفجور.

وكان من المتوقع أن يتم نشر هذه الأعمال الغير أخلاقية التي كان يتم تصويره داخل الشقة السكنية في دبي، علي صفحات السوشيال ميديا بقصد الربح منها عن طريق المشاهدات.

ولكن الشرطة في دبي، نجحت في إلقاء القبض علي هؤلاء الأشخاص، ومن المقرر عرضهم علي النيابة من أجل معاقبتهم.

ومن المقرر أن يتم معاقبة جميع من ظهرو في مقطع الفيديو، وبحسب ما ينص القانون في مثل هذه الأمور، فإن العقاب يكون حبس لمدة 6 أشهر، مع غرامة مالية قدرها 1360  دولار.

شرطة دبي تضبط أصحاب الفيديو المخل المنتشر عبر السوشيال ميديا

وتصدر عنوان شرطة دبي تضبط أصحاب الفيديو المخل المنتشر عبر السوشيال ميديا، محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب نشر الخبر علي الصحف وعلي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستقرام و كذلم وكالات الأنباء علي سناب شات.

والجدير بالذكر أنه لم يتم تسريب أي من هذه المقاطع علي منصات التواصل، حيث تدخلت الشرطة في دبي في الوقت المناسب، ونجحت في إلقاء القبض علي المتهمين بنشر الفسق والفجور وتصوير الأعمال الغير أخلاقية.

اقرأ أيضًا:

فضيحة راقي العيون فيديو كامل بالمغرب بدون حذف.. شاهد

سنابي ينشر مقطع داخل شقته | تسريب مقطع بو مفتاح كامل

error: Content is protected !!