الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو متحرش القطار الروسي المسرب بالتفاصيل الكاملة لمدة 10 دقائق

فيديو متحرش القطار الروسي المسرب بالتفاصيل الكاملة لمدة 10 دقائق
الفترة التي قضاها متحرش القطار المجرم الذي تحرش باحد الاطفال بقطار الصعيد وكانت مدته 10 دقائق متواصلة وقام احد الركاب بتسجيل الواقعة بالفيديو شيء مؤسف للغاية ومؤلم في نفس الوقت .

القطار الروسي الجديد شيء يدعو للفخر وبالفعل كان قد حل التضخم الكبير في السكة الحديد لكن عندما نحوله الي وكر للاعمال المنافية للاداب فهذا شيء مزعج لنا جميعا .

ونجح رجال الأمن المصري بالتعرف علي شخصية المتحرش وتم القبض عليه ومطالبات بالقبض علي مصور الواقعة ليس لقياه بتصوير الواقعة لمدة 10 دقائق متواصلة فحسب لكنه لعدم انقاذ الطفل من الأزي الذي تعرض له من هذا المجرم الشاذ .

فيديو متحرش القطار الروسي

ان مثل هذه الجرائم وخصوصا بالأطفال تتسبب في الم نفسي كبير لمن يشاهدها ونحن لاننشر الفيديو لنتسبب في الم المشاهدين وتعبهم النفسي لكننا نحاول فقط ان نقيم حملة قوية ضد التحرش للقضاء عليه لانه اصبح صورة سيئة جدا في المجتمع المصري وكل المجتمعات .

هاشتاجات متعددة علي تويتر تطالب بسرعة التحقيق مع المجرم وتطبيق اقصي عقوبة عليه حتي يكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه للقيام بمثل هذه الاعمال المنافية للاداب في مثل هذه الاماكن العامة كالقطارات والاتوبيسات والاماكن الاخري التي يكثر بها تجمعات البشر .

فهل ستنتهي هذه الجرائم وما هي الحلول التي من الممكن تقديمها لمرضي التحرش وهل فعلا التحرش مرض ؟ .

قد يهمك أيضا : فيديو الفعل الفاضح في قطار اسوان كامل داخل احدي العربات

فيديو متحرش القطار الروسي فيديو متحرش القطار الروسي
نتمني ان تقام سلسلة من الندوات المتخصصة لعلاج هذه الظاهرة ومعالجتها وتقويمها والحد منها وقطعها من جذورها فالحلول لدي رجال الدين والاعلام مهتم الاساسية توعية البشر وتثقيفهم .

متحرش القطار الروسي اذا شاهدته رجل عليه القيمة وكبير في العمر من الممكن ان يكون في الخمسينات ويجب ان يتم تغليظ العقوبة عليه ليكون عبره لغيرة .

الملاحظ ان الطفل كان يحس ان هناك تصوير لذلك كان يضع يديه علي وجههه فربما كون الرجل المتحرش وقع فريسة اطفال القطارات المجرمين وهم الذين افتعلوا بالرجل هذه الجريمة الشنعاء لكنه كان من المفروض ان ينهر الطفل ويمنعه من ذلك .

عموما يجب دراسة الفيديو دراسة جيدة ويجب القبض علي مصور الفيديو لانه مشارك ااسي في الجريمة وكان الهدف من التصوير هو نشر الفيديو علي اليوتيوب لجلب مشاهدات كبيرة .

علي كل حال الموضوع اصبح في يد العدالة المصرية والامن المصري لا يفوته شيء فسوف يدرس الفيديو دراسة جيدة اعان الله الامن المصري في التصدي لمثل هؤلاء المجرمين وشكرا للامن علي القبض علي متحرش القطار الروسي .

error: