التخطي إلى المحتوى
فيديو لحظة موت ساز القحطاني اريج العمري اليوم في السعودية

فيديو مشاهدة حادث موت اريج العمري المشهورة بـ”ساز القحطاني”، الذي هز منصات التواصل الاجتماعي اليوم، بعدما أكدت العديد من الجهات الإخبارية، وقوع حادث أليم في مدينة الرياض، وأتضح أن الحادث أسفر عن وفاة اثنان من أصل ثلاث، وهم ساز وصديقها شاهر الشيباني، فيما تم إسعاف الثالث والذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن.

وفي البداية شكك المئات من متابعي ساز في خبر وفاتها، لحين نشر جميع أصدقائها المقربون التعازي في رحيلها عن عالمنا مثل مشعل خلف، وماجد العتيبي، وغيرهم من مشاهير سناب شات في السعودية.

من هي اريج العمري

كانت الفقيدة أريج العمري أو كما يلقبها جمهورها في السعودية بـ”ساز القحطاني”، من الفتيات الذين اشتهرن من خلال تقديم المحتوى المثير للجدل علي تطبيق سناب شات، وأتضح أن جنسيتها سعودية، فيما لم تذكر أي جهة رسمية معلومة تكشف عن أصلها وهل بالفعل قحطانية أم لا. وحصدت شعبية لا بأس بها علي سناب شات، ثم اتجهت إلي البث المباشر علي تيك توك، ومؤخراً دشنت صفحة شخصية لها علي انستقرام بها ما يقارب الـ62 ألف متابع، وكانت حريصة علي نشر أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.

موت ساز القحطاني

صدمة كبيرة يعيشها جمهور ساز القحطاني، عقب نشر خبر وفاتها، الذي شكل حالة من الحزن الشديد، وتوفيت ساز عن عمر يناهز الـ20 عاماً نتيجة حادث مؤسف في مدينة الرياض، ونشر رواد التواصل، فيديو لا يزيد عن دقيقة، يوثق السيارة التي كانت تقودها خلال الحادثة وهي مشتعلة علي الطريق الصحراوي.

من جهة أخري، تصدرت ساز القحطاني الترند الأعلى في تويتر، وتبين أن أكثر العمليات البحثية عنها في محركات البحث، نحو حسابها الشخصي علي سناب شات، والجدير ذكره، أنها قبيل مماتها، حرصت علي نشر عنوان الدخول إلي صفحتها الوحيدة علي تطبيق السناب، وأكدت أن “saa.z55″، هو اللينك الرئيسي لمتابعتها حصرياً ومشاهدة يومياتها حينها. كما لدي الراحلة، صفحة خاصة بصورها وكافة آخر أخبارها التي كانت تنشرها يومياً لمحبيها، ويحمل حسابها الشخصي اسم “saze.91″، ومن الممكن لحضراتكم نسخ العنوان أو كتابعته في خانة بحث التطبيق من أجل التمكن من العثور المباشر علي ألادد الأصلي لها.

error: