الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة القطري ousmane coulibaly

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب نادي الوكرة القطري ousmane coulibaly. خلال مباراة فريقه ضد الريان ضمن منافسات الدوري القطري الممتاز 2022. وأعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية، عن إلغاء المباراة، ومن المقرر إعادتها في وقت لاحق، عقب الاطمئنان علي لاعب الفريق كوليبالي.

فيديو لحظة سقوط عثمان كوليبالي لاعب الوكرة القطري ousmane coulibaly

ورصدت عدسات الكاميرات المتواجدة لنقل المباراة لحظات سقوط اللاعب كوليبالي، إذ تبين أنه سقط بشكل مفاجئ. وتحديداً في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، من مباراة فريقه ضد نادي الريان، وكان فريقه متأخراً في النتيجة بهدف دون رد.

الحالة الصحية لوكوليبالي

وكشف مصدر مطلع، أن الحالة الصحية للاعب عثمان كوليبالي في تحسن، حيث أكد أنه يتحسن بشكل تدريجي. كما أكدت عدد من الصحف الرياضية القطرية المطلعة، أن حالته الصحية مستقرة في الوقت الراهن. وذكرت تقارير رياضية أخري، أن ما ساعد اللاعب علي تحسن وضعه بشكل سريع، هو نقله المباشر إلي المستشفي دون الانتظار، وذلك يأتي تزامناً مع حالة اللاعب التب كانت تقتصر علي الطاقم الطبي لفعل ذلك.

من هو عثمان كوليبالي

يعُد عثمان كوليبالي من مواليد (9 يوليو 1989) ميلاديًا، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ولد ونشأ في باريس العاصمة الفرنسية. كما أنه يحمل الجنسية الفرنسية وتبين أنه أصوله ترجع إلي دولة “مالي الأفريقية”. يصل طول اللاعب إلي 1.83 سم، ويرتدي رقم 21 ويلعب في مركز الدفاع لصالح نادي الوكرة المحترف في قائمة الدوري القطري الممتاز 2022.

بدأ عثمان كوليبالي مسيرته الرياضية عام 2007 من خلال ظهوره بقميص نادي مانتوا، ثم انتقل في سنة 2008 للمشاركة ضمن صفوف نادي غينغان. وفي موسم 2009 وقع لدي فريق “بريست”، ولعب آنذاك 71 مباراة دون تسجيل أهدف. وفي موسم 2014 وقع لنادي بلاتانياس، حتى عام 2016 ظهر بقميص نادي باناثيايكوس. ثم سنة 2019 وقع لصالح نادي الوكرة القطري، ولعب 40 مباراة وأحرز ثلاث أهداف. ويُعتبر كوليبالي لاعب دولي محترف، حيث يلعب مع منتخب مالي منذ 2011، وشارك مع الفريق في عدة لقاءات دولية ومحلية.

error: