الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة مولات الخمار تطوان تسريب فيديو كامل 2021 moulat lkhimar

0

فضيحة مولات الخمار تطوان تسريب فيديو كامل 2021 moulat lkhimar قصة مقطع فيديو تطوان مع الفتاة المحجبة في مولات الخمار يشعل مواقع التواصل الذي أصبح من أكثر الأمور بحث على محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك بعد تداول مقطع فيديو بتطوان مع فتاة محجبة في مولات الخمار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير جدا مما أثار الجدل وشكل ضجة كبيرة جدا بين الأشخاص.

وذلك خلال الساعات القليلة الماضية الأمر الذي أشعل النار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجعل التعليقات تثور بشكل غير طبيعي، وقد تمت المطالبة من قبل الجميع بأن يتم معاقبة أصحاب الفيديو عقاب شديد حتى يندموا على فعلتهم هذه، وقد انتشر هذا الفيديو بشكل كبير في المغرب وفي جميع أنحاء الوطن العربي في الآونة الأخيرة.

شاهد: فضيحة بنت تطوان فيديو (مولات الخمار) قبل الحذف

فيديو فضيحة مولات الخمار تطوان كامل 2021 moulat lkhimar

وقد صرحت بعض من وساءل العلام المختلفة المغربية بأن السلطات الأمنية المغربية قد تحركت في أسرع وقت حتى تقوم بمعالجة هذا الأمر فورا في مولات الخمار، نظرا لأن هذا الأمر غير خلقي وأمر يسيء لكرامة وقيم المجتمع المغربي وسيتم القبض على أصحاب الفيديو في اقرب وقت ممكن.

وتم التأكيد أن السلطات تبذل أقصى مجهودها في العثور على هؤلاء الأشخاص، وبالفعل تم القبض على فتاة من مدينة تطوان وكان عمرها 20 عاما وهي مطلقة وعندها طفلين، وذلك بعد تصوير نفسها بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة التفاصيل عن مقطع الفيديو المتداول بين رواد مواقع لتواصل الاجتماعي في مولات الخمار للفتاة المحجبة، ونتابع معكم دائما  كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء العالم العربي في المجالات المختلفة.

error: Content is protected !!