الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة منتجع بيانكو شمال غزة كامل لفتاة عارية في حمام السباحة

مشاهدة مقطع فيديو فضيحة منتجع بيانكو شمال غزة كامل، لفتاة عارية داخل حمام السباحة، وحسب وسائل إعلام عربية، فإن المقطع تم تصويره عن طريق الخطأ من قبل زوجها.

وكشف بيان الشرطة في قطاه غزة، بأنه تم فتح تحقيقًا في المقطع، وتبين أن مصور شريط الفيديو الفاضح المنتشر، هو زوج تلك السيدة التي ظهرت في المقطع.

من جانبها، نشرت إدارة بيانكو، بياناً عاجلاً حول المقطع المنتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

وكشفت بيانكو أن الفيلا المستأجرة لا تخص المجموعة، وإنما هي لصاحبها وكل ما يقع بها يعود علي مستأجر تلك الفيلا.

وأوضحت أنها تدين وبشدة ذلك التصرف الذي يقع خارج أخلاق الشعب المحافظ في قطاع غزة وفلسطين بشكل عام.

فيديو فضيحة منتجع بيانكو شمال غزة

وحصد المقطع المنتشر علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيسبوك و انستقرام، مشاهدات عالية، حيث تخطت الـ100 ألف مشاهدة بعد ساعة واحدة من تسريب الشريط الفاضح.

ويظهر في المقطع الفاضح المنتشر علي شبكة الأنترنت، سيدة عارية تماماً في حمام السباحة، والغريب في الأمر، أن الزوج هو الذي قام بتصويرها.

وسرعان ما لقي الفيديو رواجاً واسعاً علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب في استياء عشرات النشطاء والمغردون علي موقع التدوين تويتر.

فتاة عارية في حمام السباحة بغزة

وتبين أن الفتاة التي ظهرت في الشريط الفاضح عارية بدون مايوه، هي زوجة مستأجر الفيلا، وكشفت مصادر أنه كان يقوم بتصوير المكان، ولكنها ظهرت في المقطع عن طريق الخطأ.

ومن المقرر أن يتم فتح تحقيقًا في الواقعة، ومعاقبة الزوج الذي صور زوجته بهذه الطريقة عارية تماماً، ونشر المقطع علي مواقع التواصل.

يجدر الإشارة إلي أن المثير للجدل في المقطع، الذي حصد آلاف المشاهدات علي صفحات الأخبار بمنصات تويتر و انستقرام و فيس بوك، هو ظهور السيدة زوج مستأجر الفيلا عارية تماماً في حمام السباحة.

error: