الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد خميس 2021 يتصدر التريند .. شاهد

حصد مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد خميس الآف المشاهدات علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات خلال الساعات الماضية، بعد نشر الأخير شريط فيديو لا أخلاقي أثار ضجة عارمة.

وتصدر مقطع فيديو غير أخلاقي تم نشره علي حساب سناب شات الناشط الإماراتي أحمد خميس بصحبة زوجته النجمة المتألقة مشاعل الشحي.

وأظهر المقطع المنتشر حاليًا علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي انستقرام و تويتر، ألفاظ أعتبرها البعض بالغير أخلاقية.

وخرج علي الفور الناشط أحمد خميس، في مقطع آخر نشرته زوجته علي حسابها الرسمي علي انستقرام، يكشف من خلاله القصة الكاملة بشأن المقطع الذي أثار حالة كبيرة من الجدل.

مقطع فيديو فضيحة مشاعل الشحي واحمد خميس

وأكد أحمد خميس وزوجته الإماراتية مشاعل الشحي، أن المقطع تم نشره عن طريق الخطأ، وأعتذر الثنائي لجمهورهم الذي يتابعهما علي مختلف وسائل السوشيال ميديا.

من جانبه شدد الثنائي الإماراتي عن معاقبة أي من المواقع الإلكترونية أو غيرها من المنصات المنتشرة علي شبكة الأنترنت، التي تقوم بنشر المقطع، خصوصًا بعد حذف زوجها له بعد أن تلقي وابلاً من التعليقات السلبية.

وعبر الآف المغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن استياءهم تجاه المقطع المنتشر، والذي حصد مشاهدات عالية علي عدد من المنصات المختلفة.

علي السياق ذاته، أنتشر مقطع آخر علي موقع يوتيوب، منسوب لأحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي، وهو مقطع يحتوى علي مشاهد نافية للآداب والذوق العام، وتبين أن اللذان ظهرو في المقطع، ليس الشحي أو زوجها، بل أناس آخرون.

وصعد المقطع المنتشر تحت وسم وش السالفة، لمعرفة قصة الفيديو، حتى أوضح الثنائي الإماراتي القصة الكاملة بشأنه وكيف تم تسريبه من علي صفحات التواصل بعد نشره بالخطأ.

يذكر أن الناشطة مشاعل الشحي، تحمل الجنسية الإماراتية ولدت ونشأت في الإمارات، من مواليد يوم 18 من فبراير سنة 1997 ميلاديًا، وتبلغ من العمر “24” عامًا، ولدت لأب إماراتي وأم فلبينية الجنسية، متزوج من قبل الإعلامي الإماراتي المتميز أحمد خميس البالغ من العمر 24 عامًا.