الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو.. فضيحة مايا ماجد 2021 تتصدر تريند السعودية | شاهد

سجلت مؤشرات «google» الآلاف المعدلات البحثية علي فضيحة مايا ماجد 2021، بعدما تداول عدد من المغردون مقطع فيديو جديد منسوب لها علي يوتيوب.

حقيقة فضيحة مايا ماجد 2021

ونفت مصادر مطلعة، كل ما يتم تردده من أنباء مفادها ظهور نجمة تيك توك ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي مايا في أعمال مخلة أو صورة غير لائقة، موضحاً أنها مجرد شائعة من أعداء النجاح، كونها تعمل حاليًا عبر تيك توك ويرتفع عدد متابعيها يومًا بعد يوم.

تبلغ من العمر 18 عامًا، ويبلغ طولها 159 سم، وتدعي باسم مايا، هي برج السرطان، تحمل الجنسية السورية، وهي كردية الأصل.

 

وكشفت مايا ماجد مؤخراً عن أصلها، بعدما تساءل الكثيرون عن ما هو سبب صعوبة كلامها بالخليجي، لتبين أنها من سوريا وكردية الأصل، وذلك حسب ما أكدته في مقطع فيديو متداول لها.

وتتمتع السورية المقيمة في السعودية مايا ماجد بما يزيد عن 800 ألف متابع من خلال حسابها الرسمي علي تطبيق المشاهير والرقص والغناء تيك توك، وتوجد مقاطع لها تتخطى الـ8 مليون مشاهدة ويزيد.

وقال ياسمينه عبر منصة تويتر عن طريقة كلامها موضحة :”انتم زيي وإلا لحالي أشوف مايا ماجد ما تعرف تسولف وكلامها غريب”. وعلق آخر :”أجدها تتكلم بطريقة غريبة من الناحية الخليجية”، موضحا أنها برغم إقامتها في المملكة منذ فترة إلا أن هناك بعض الكلمات تجد صعوبة في نطقها بالخليجية.

يجدر الإشارة أن مـايا ماجد من مشهوري منصات التواصل الاجتماعي، حيث لقت شهرة واسعة علي سناب شات، كما حظت بانتشار واسع علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

موضوعات متعلقة:

فضيحة مايا بخش 2021 حقيقة الفيديو المنتشر علي تويتر و انستقرام اليوم

فيديو المتحرشة انجل في السعودية كامل.. فضيحة تهز twitter-تويتر

error: