التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة فتاه جامعه طنطا المسرب قبل الحذف
فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا

فيديو فضيحة فتاه جامعه طنطا المسرب قبل الحذف، ننشر لكم فيديو فضيحة جماعه طنطا المسرب قبل الحذف هذا الفيديو الذي انتشر بسرعة مؤشرات تويتر روائع الفيديو يحكي عن قصه فضيحة فتاه جامعه طنطا التي حدثت داخل الجامعة وأسماء الامتحانات واليكم التفاصيل في هذا تقرير عن هذا الفيديو.

فتاة جامعة طنطا

أن هذا الفيديو عندما ظهر ضمن التريندات كان قد كسر البحث عليه من مختلف محركات البحث ونحن نتحدث معكم بشفافية حول هذا الفيديو انه من الأساس لا يوجد فيديو لفتاه جامعه طنطا ولا توجد فضيحة على فتاه جامعه طنطا العنوان جذاب وجميع يكتب عنه من يقرا فضيحة فتاه فيديو فضيحة فتاه جامعه كبيرا ولكن المشكلة تتلخص في الأتي :

فستان فتاة جامعة طنطا

فتاه ارتدت فستان وذهبت للامتحان وكان الفرسان قصير بعض الشيء فبدأت تتعرض التنمر من قبل أستاذها وبعد الزملاء فحسد بشيء من التعب النفسي لان البعد يتنمر عنها فردت ان تصل هذه القضية وقدمت مذكره لعميد الكلية الذي نقش هذا الموضوع بجديه ومن حقها ولكن الموضوع كبير مختلف بعض أشياء أو قصير بعض الشيء وهذا الفستان كان يرتدونه في مصر كثير والآن هناك من يرتدون بس هذا الفستان بكثرة ولكن داخل الجامعة حدث أن يتعرض التنمر بشكل كبير.

فيديو فضيحة فتاه جامعه طنطا

المشكلة ليست فقط في الفستان المشكلة في من نشر أن هناك فيديو أن هناك فضيحة للفتاه والفتاه بريئة من كل ذلك الفتاه لم ترتكب أي جريمة غير أنها ارتد الفستان مختلف أو مميز بعض الشيء لكن هذا تعرض التنمر شيء يرفض المجتمع ويجب علينا إذا أردنا انصحه من الممكن أن الصحة بيننا وبينها ولكن  اذا لم تستجيب لنصفحه عليها الحرية واعتقد أن الجامعة لم  تطلب زي معين للدخول إليها لكن الفتاه الفستان عادي وخرجت منه منزلها وركبت مواصلات في الشارع.

توضيح هام

ما نوضحه هنا ان الفتاه من حقها ان ترتدي ما ترتدي ويجب ألا تتعرض للتنمر يجب أن لا تتعرض احد يضايقها في أي شيء وفي نفس الوقت ما نشرا ان فتاه فضيحة الفتاه والغريب في الأمر أن هذا الخبر القديم يعني منذ عام او أكثر من عام لماذا تردد هذه الأيام ولماذا انتشر بهذا الشكل غريب أمرنا في كل ما نكتب ويجب ان ننشر الحقيقي ولا نذهب الى الإثارة وجلب المشاهدات على حساب الآخرين.

و فيديو فضيحة جامعة طنطا هو الأخر لايعتبر فضيحة لان الفتاة ظلمت كثيرا وتم التنمر عليها ومجتمعاتنا العربية لاترحم الفتاة في ملبسها فالفتاة ترتدي فستان قصير ولها حريتها في ذلك فلا داعي للتنمر عليها بهذا الشكل ، ولماذا الفتاة تحديدا التي تتنمرون عليها في كل شيء ؟ ، فهناك شباب يرتدون ملابس ممزقة وتظهر عوراتهم من الخلف ؟ ، لماذا لاتهاجمون هؤلاء ، والجميع يهاجمون الفتيات لأنهن مكسورات الجناح ، عموما لابد من اخذ حق تلك الفتاة ورد اعتبارها بالشكل القانوني وأرجوكم انسوا كلمة فضيحة فتاة جامعة طنطا .

قد يهمك أيضا

فيديو شروق المنتشر الغير أخلاقي كامل قبل الحذف شاهد الآن

فيديو الكوبري كامل.. تسريب مقطع فيديو الولد والبنت علي الكوبري الاصلي twitter

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: