الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو فضيحة حلا عزام كامل يحصد ملايين المشاهدات علي tiktok (شاهد)

تصدر مقطع فيديو فضيحة مشهورة tiktok حلا عزام، ترند محرك البحث في فلسطين خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تسريب مقطع غير أخلاقي لها علي منصات التواصل الاجتماعي تيك توك و انستقرام و فيسبوك اليوم. وراح عدد كبير من المستخدمون يطالبون الجهات المختصة بالتدخل ومعاقبة تلك الفتاة التي تبث محتوى غير ملائم علي تطبيق التواصل. وسرعان ما لقي أسمها ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث لمعرفة صاحبة المقطع المنتشر علي السوشيال ميديا.

hala azzam videos

وتداول مستخدمي تيك توك، فيديو علي حسابات تحمل أسم حلا عزام، وحصدت ملايين المشاهدات خلال مدة قصيرة علي موقع المشاهير. وبالفحص تبين أنها فتاة عشرينية تبث المحتوى الغنائي والراقص لجمهورها علي منصات التواصل، وتُعتبر من ضمن مشهوري هذا التطبيق. ويُعد معظم متابعيها من مدن فلسطين، حسبما ذكره مؤشر البحث العالمي trends.google.

وأعتاد جمهورها علي تيك توك، بنشر يومياتها من داخل الجيم، إذ تفاجئ البعض بتداول شريط فاضح تظهر من خلاله بوضع لا يناسب البعض. وانتقدها الكثيرون من الأشخاص، الذين طالبوا بمعاقبتها. وذكر أحد المستخدمون في تعليقاته أنها تبث الفيديوهات الخاصة بها من الإمارات. حسبما تبين في صورها، حيث كانت تظهر الأبراج المماثلة بإحدى الدول الخليجية المعروفة.

وتخطت مشاهدات والدخول علي هاشتاج #halaazzam علي تطبيق الرقص والغناء تيك توك الـ4.4 مليون مشاهدة. وذلك يأتي تزامناً مع الفيديو المنسوب لها والمنتشر بين المستخدمون بكثرة. علي جانب متصل، زعمت عدة حسابات تحمل أسم halaazzam نشر المقطع والترويج له بقصد إثارة الجدل وحصد أعلي نسب من المشاهدات.

مقطع فيديو فضيحة حلا عزام tiktok

وارتفعت عمليات البحث بشكل ملحوظ خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وبالتحديد منذ بداية العام الجديد علي المقطع الغير أخلاقي لحلا عزام. حيث تم تسريب المقاطع خلال ليلة رأس السنة. وشهدت مواقع التواصل انستقرام و تويتر و فيس بوك خلال من الضجة مؤخراً. ونظراً لاحتواء المقطع علي مشاهد لا تليق بالبعض تم تقييده بواسطة إدارة تطبيق تيك توك. كما لا يود له أي مسمى علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويصعب تنزيله.

error: