التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة تطوان 2021 يثير جدلاً واسعاً في المغرب.. شاهد
فيديو فضيحة تطوان

أنتشر مقطع فيديو فضيحة تطوان علي وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستقرام و كذلك يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية من يوم الثلاثاء 6 يناير 2021.

حيث ظهر خلال مقطع فيديو فضيحة تطوان فتاة محجبة برفقة احدي الرجال وهي تقوم بأعمال لا أخلاقية وحقق الفيديو أنتشاراً كبيراً.

فيديو فضيحة تطوان

وحسب مصادر إعلامية أكدت أن الفيديو المنتشر علي الشبكة العنكبوتية فيس بوك و تويتر و انستقرام  و يوتيوب بالمغرب، استطاعت مباحث مدينة تطوان في القبض علي تلك الفتاة و تبين أنها تبلغ من العمر 20 عامًا وهي مطلقة ولها طفلان.

كما تبين أنها كانت تصور نفسها خلال قيامها بأعمال خادشة للذوق العام والتي خلقت جدل كبير بين مغردون منصات التواصل الاجتماعي.

وحقق فضيحة مولات الحجاب 2021 مقطع فيديو كامل لفتاة الخيمار، مشاهدات عالية كما تصدر محركات البحث بعدما تداوله المغردون مساء اليوم.

والجدير بالذكر أن مباحث مدينة تطوان من المقرر أن تبدأ التحقيق مع الفتاة المحجبة بعد واقعة الفيديو الفاضح الذي وصفه البعض بالمثير للجدل.

كما أن المقطع الفاضح المنتشر، تم تداولها تحت وسوم عديدة، وإليكم المقطع الحائز علي أعلي نسب مشاهدات علي يوتيوب في هذا الشأن.

https://youtu.be/mdAoPyOxQ5k

شاهد أيضًا: فيديو فضيحة الجي كلاس السوداء في الاغوار كامل +18

ويسعى الكثيرون إلي خلق الجدل بين المتابعون علي مختلف صفحات السوشيال ميديا تويتر و فيس بوك و انستقرام، من خلال الرواج لمثل هذه الأعمال ، والتي دومًا ما تلقي تعليقات سلبية نظراً لأن مثل هذه الفيديوهات لا تمثل شئ، وإنما تمثل بلبلة بين البعض.

ومن جانبها فقط أعلنت مصادر رسمية من المغرب، أنه سيتم معاقبة هذه الفتاة بسبب الفيديو الفاضح وأيضًا التحقيق معها بشأن سبب نشر هذا المقطع.

ونحن لاننشر مثل هذه الاخبار الا لنحد من انتشار مثل هذه الفيديوهات التي عكرت صفو مجتمعاتنا العربية .

ونتمني من شبابنا وفتياتنا ان يتحلوا بالاخلاق الحميدة وان يسيروا دائما في الطرقات الصحيحة ودروب الخير والعمل والكفاح .

وان لا يقلدوا المجتمعات الغربية في مثل تلك ا لافعال التي نرفضها نحن اصحاب الاخلاق والرقي والحضارة والمجد ونرفض تماما فيديو فضيحة تطوان .