التخطي إلى المحتوى

فيديو طلاق زهور سعود وزوجها

طلاق زهور سعود وزوجها، أثارت مشهورة “سناب شات” في السعودية، زهور سعود، ضجة علي موقع التواصل الاجتماعي، حيث وثقت طلاقها، وشاركت متابعيها علي تطبيق السناب بالمقطع، وسرعان ما انتشر بين المستخدمين علي منصة “تويتر” منذ ساعات.

طلاق زهور سعود وزوجها

وتباينت ردود أفعال رواد التواصل، الذين وجهوا لها انتقادات، حيث رأى البعض أنه لا يصح أن تشارك تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية لهذه الدرجة، في حين اعتاد البعض علي مشاهدة يومياتها مشابهة لهذا الأمر، مما أثار حالة كبيرة من الجدل وانقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض.

ونشرت زهور سعود، فيديو بتاريخ اليوم السبت (23 أبريل/نيسان)، تؤكد من خلاله طلاقها حيث كتبت عليه :”اعلن رسمي انفصالي عن أبو سعود”، ورفضت ذكر أي أسباب وراء الطلاق، في حين رشح البعض من متابعيها، نشوب خلافات بحتة بين الثنائي منذ فترة، ولا تزال هذه التعليقات غير مؤكدة بالنسبة للجمهور.

اقرأ أيضًا: سبب طلاق كرم بورسين من زوجته سيريناي ساريكايا

كم عمر زهور سعود

يتساءل نسبة كبيرة من الأشخاص، عن كم عمر مشهورة سناب شات، زهور سعود، التي تصدرت حديث رواد التواصل الاجتماعي منذ فترة، ويجدر الإشارة، أنها علي هامش العقد الثلاثون من عمرها، وتتمتع الأخيرة بنسبة كبيرة من الحب والتفاعل علي مختلف حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا. وقد تعاطف معها آلاف رواد التواصل، منذ ظهورها الأول علي تطبيق المشاهير، حيث ناشدت الجهات المختصة بالإفراج عن زوجها الشيخ عايض.

سبب سجن الشيخ عايض

أكدت مصادر مطلعة، أن سبب سجن  زوج زهور سعود الشيخ عايض، علي خلفية تورطه في أمور إرهابية، وسرعان ما تم الإفراج عنه بعد مدة طويلة قضاها داخل السجون السعودية، حسبما أفادته به مصادر رسمية علي الشبكة العنكبوتية. ولم يسبق وأن ظهرت زهور برفقة زوجها عايض من قبل علي سناب شات، وكان الظهور الأول له اليوم، عندما قررت زوجته أن تظهر جزء منه علي يومياتها، أثناء توثيق لحظات طلاقها، لتؤكد لمحبيها أنها عزباء الآن.

شاهد أيضًا: سبب سجن محمد بوجبارة وتفاصيل الإفراج عنه اليوم في السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: