التخطي إلى المحتوى

فيديو طالبة جامعة المنصورة الذي أثار ذعراً كبيراً

فيديو طالبة جامعة المنصورة، تلقت الجهات الأمنية وقوات الشرطة بمحافظة المنصورة في منطقة جامعة المنصورة وبالتحديد أمام بوابة كلية الآداب بلاغا بمقتل طالبة على يد زميلها اليوم بدون أسباب أمام جميع العابرين.

الذين لم يفعلوا شيء سوى تصوير الحادث ثم ضبط المتهم بعد الانتهاء من جريمته، ويشار إلى أن هذا الطالب ظهر هو وهذه الفتاة عقب نزولهما من أتوبيس قادم من حلوان لأداء الامتحانات بكلية الآداب جامعة المنصورة.

تفاصيل فيديو طالبة جامعة المنصورة

وقبل دخول الامتحانات في الصباح الباكر من تاريخ اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 اخرج الطالب فجأة سلاح ابيض سكين وقام بنحر زميلته التي تدعى “ن أ أ” أمام المارة في هذه المنطقة والطالب “م ع م” والثنائي بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة.

وسقطت أرضا مغشيا عليها بل صاعدةً روحها إلى سماء المولى عز وجل بعد تلقيها عدة طعنات في رقبتها أدت إلى مفارقتها لعالمنا هذا، وبعد أن قام الطالب “م ع م” بالانتهاء من جريمته استقبله الأهالي في تلك المنطقة بالضرب والإمساك بقوة.

حتى أغشى عليه هو الآخر وتم نقل المجني عليها هي والجاني إلى مستشفى الطوارئ بمحافظة المنصورة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتشريح”الجثة”.

والجدير بالذكر أن مقطع الفيديو الذي يوق لحظة قيام هذا الطالب بنحر زميلته قد تم تصويره من قبل عدة مصادر مختلفة في تلك المنطقة وسرعان ما تم تسريب الفيديو وانتشر فجأة على جميع منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

لماذا قام الطالب بقتل زميلته؟!

وأثار حالة من الجدل الكبير في المنصورة وفي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، أما عن سبب ذبح هذا الطالب لزميلته بهذه الطريقة البشعة دون رحمة فقد ذكرت مصادر أنها رفضت الزواج منه ولذلك قام بإنهاء حياتها.

بينما ذكرت مصادر أخرى أن هذا الطالب لم يكن في وعيه وكان يتعاطى المواد المخدرة والمحظورة، ونتبع معكم قراءنا الأعزاء تفاصيل الواقعة خلال الساعات القادمة التي من المقرر أن يم خلالها الكشف عن كل التفاصيل الغائبة حول الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: