التخطي إلى المحتوى
فيديو سقوط الطفل سلطان المقبالي في بئر عمقه 72 متر في العين بالإمارات

أطلق رواد التواصل الاجتماعي في الإمارات، اليوم السبت (26 مارس)، هاشتاج الطفل سلطان المقبالي في ذمة الله، بعدما أعلنت مصادر رسمية إماراتية، سقوط طفل يبلغ من العمر ثلاث أعوام داخل بئر يصل طوله إلي 72 متراً، مما أعاد مرة أخري واقعة الطفل المغربي ريان من جديد إلي الساحة.

من جانبها، أعلنت هيئة الدفاع المدني في أبوظبي، عن تفاصيل وفاة الطفل سلطان المقبالي، مؤكدة أنها تلقت بلاغاً يوم الجمعة (25 مارس)، مفاده سقوط طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل البئر في مدينة العين، وعلي الفور تحركت مباشرةً إلي مكان الواقعة، وأتضح أن البئر بلغ عمقه 72 سم، وتم العثور علي الطفل ميتاً داخله. وحسب وسائل إعلام إماراتية، فإن أسرة الطفل قررت أن يتم الصلاة عليه يوم السبت (26 مارس)، وتواجد في جنازة الفقيد حشد كبير من المواطنون.

وأشارت هيئة الدفاع المدني في أبوظبي، من خلال بيانها علي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن البئر وصل طوله إلي 72 متراً، ويقع في منطقة “الظاهر” بمدينة العين الإماراتية. وأثار البيان حالة من الحزن الشديد بين رواد التواصل، الذين أطلقوا هاشتاج يحمل أسم الفقيد، وتقدموا له بالدعاء، وقد رثاه أشخاص مقربون من عائلته، بكلمات مؤثرة. في حين أوضح أحد المغردون، أن البئر الذي سقط بداخله الطفل يتواجد بالقرب من منزله، فيما دعت هيئة الدفاع المدني الإماراتية، بضرورة التبليغ عن مثل هذه الأحفار.

وكان أول من نشر في هذا الشأن قبل إعلان مماته يقول :”-بابا متى بتطلعني -بابا طلعني ما أشوف، #صوت_بكاء_طفل_لم_يبلغ_الـ3_من_عمره، اسمه #سلطان_المقبالي سقط في بئر في بيت جده (قوم بالمر الشامسي) في منطقة #الظاهر في مدينة #العين في #الإمارات منذ الساعة الخامسة البئر ضيق وعمقه 60 والطفل عالق بالوسط، ادعوا له أن يخرج سليم ومعافى”.

وكتبت أخري :”#سلطان_المقبالي أتمني من كل شخص عنده بئر قديم انه يردمه حالاً .. و أتمني من السلطات الرسمية إرسال لجان تفتيش لكافة المزارع و إنذار الجميع بوضع سياج حول البئر أو ردمه حالاً أو دفع غرامات مالية كبيرة عشان يتأدبون و البئر اللي طاح فيه الطفل سلطان لازم يتم محاسبة راعيه”.

error: