التخطي إلى المحتوى
فيديو سبب طرد نوره العثيمين من الفندق في السعودية (شاهد)

بثت تيكتوكر سعودية، فيديو علي حسابها الشخصي بموقع تيك توك، تؤكد فيه أن أسمها هو (نوره محمد حمد العثيمين)، وطالبت من رواد التواصل دعمها من أجل وصول صوتها إلي الجهات المختصة، وخلال ساعات قليلة، صعد هاشتاق #انقذوا_نوره_العثيمين، إلي الأكثر شيوعاً اليوم.

قصة نوره محمد حمد العثيمين

قالت نورة العثيمين، التي يتابعها أقل من 60 ألف متابع علي تيك توك، خلال البث المباشر الذي نشرته مساء أمس الثلاثاء (29 مارس)، توثق لحظات تواجدها في احدي الطرق العامة. وحرصت علي إظهار أغراضها التي تبدو في الشارع، وتقول أنه تم طردها من فندق إقامتها، وأنها حاليًا بلا مأوي، علي حد قولها. وطالبت من مشاهدي البث المباشر علي تيك توك، دعمها، بقصد وصول صوتها إلي الجهات المختصة، وفي نهاية البث الذي توقف بشكل مفاجئ، ظهرت أحد رجال الأمن وهو يتحدث معها، وقال لها أنه سوف يوفر لها شقة، وكان رد الأخير صادم بالنسبة للبعض، حيث فضلت المال عن الشقة.

وكشفت نورة العثيمين، أنها لا تعلم سبب طردها من الفندق، ووجهت حديثها إلي متابعيها، مبيناً أنها ترغب في المال، ولا تريد شقة، وفقًا لما أتضح من خلال الفيديو المنتشر علي تويتر، والذي يبلغ مدته أقل من 50 ثانية، وبالرغم من مدته القصيرة، إلى أن المقطع كان كافي لإثارة حالة كبيرة من الضجة بين مستخدمي تويتر خلال الساعات الجارية.

وذكرت نوره محمد حمد العثيمين، من خلال البث المباشر، الذي نشرته أمس الثلاثاء علي حسابها بـ”tiktok”، أنها تتواجد في طريق الملك فهد، مؤكدة أن سبب تواجدها في هذا المكان، من أجل الحصول علي الدعم المادي، وتفاعل معها الآلاف من مشاهدي البث، الذين تعاطفوا معها، ونشروا مقاطعها علي السوشيال ميديا، وتصدرت حديث رواد تويتر خلال الساعات المنصرمة.

وتفاعل رواد التواصل مع هاشتاج #انقذوا_نوره_العثيمين، وكتب محمد بن موسى معلقاً :”ينقذونها من ايش ؟، وحده طلعت تسب وتشتم وتشحذ ببث مباشر يشاهده الالاف، رغم ان رجال الامن عاملوها بكل ادب واحترام وقابلتهم بقلة ادب، الدولة سنت القوانين لاخذ الحقوق وكذلك لردع كل متجاوز للنظام، اتمنى تطبيق النظام عليها حتى تكون عبره لغيرها”.

من جانبها غرد “رُشد” بقوله :”تحليل بسيط لموقفها، الأكيد أنها لما استقلت عن أهلها وتمردت عليهم كان لديها مصدر دخل وتوقعت بأنه عنصر كافي للاستقلال والتمرد وعدم الحاجة لعائلها -وهذا مما يعتقده كثير من النسويات-، انقطاع مصدر الدخل عنها .. حوّلها تلقائيًا لمتسولة تشحذ الناس الريال الواحد”.

error: