التخطي إلى المحتوى
فيديو.. سبب انتحار معتصم العواملة النائب الأردني

تفاعل واسع في الأردن، علي سبب انتحار معتصم العواملة، النائب الأردني السابق، الذي أقدم علي إطلاق النار علي نفسه في العاصمة “عمان”، يوم الجمعة (15 أبريل/نيسان)، ولم تكشف أي جهة أردنية رسمية، سبب إقدامه علي هذا القرار المؤلم.

وفاة معتصم العواملة

أطلق نشطاء علي السوشيال ميديا، في الأردن، وسم انتحار معتصم في ذمة الله، وتفاعل مع الهاشتاج عشرات المستخدمين، الذين راحوا يبحثوا عن تفاصيل سبب وفاته، الذي أثار مؤخراً حالة كبيرة من الجدل والضجة العارمة بين المستخدمون. وتوفي العواملة عن عمر يناهز الـ65 عاماً، وكان من ضمن الشخصيات المؤثرة في الأردن، فخلال فترة نشاطه في مجلس النواب، برز بشكل واضح وأجريت معه مقابلات وله تصريحات إعلامية كذلك.

من مواليد 1957 وتوفي في (15 أبريل 2022)، نال خلال مشواره الدراسي علي شهادة الماجستير في إدارة المؤسسات الصحية، تخصص “طب مجتمع”، كما عمل خلال مسيرته العملية في منصب مدير عام التخطيط وتنمية القوى البشرية لدي وزارة الصحة في الأردن. كان من ضمن أعضاء الدورة السادسة عشر من مجلس النواب، له خبرة ومسيرة أثنى بها كلاً من المحامي عبد الكريم الدغمي وأعضاء المجلس.

قد يعجبك: سبب وفاة رشيدة الحراق – من هو زوج رشيدة الحراق ويكيبيديا

سبب انتحار معتصم العواملة

وبالفحص، لم تذكر أي مصادر رسمية، السبب وراء انتحار نائب أردني سابق يدعي “معتصم العواملة”، فيما رشح مغردون ورواد علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك في الأردن، أن الفقيد عاني قبيل مماته، من مشكلات عدة، وضغوطات كبيرة، في حين لا تزال هذه المعلومات “غير دقيقة”، لأنها لم تؤكد من مصادر رسمية موثوقة. وحزن الشارع الأردني، علي خلفية انتحار نائب سابق، وتساءلت فئة كبيرة من الباحثين عنه، عن سبب انتحاره، الذي لم يتم التأكد منه حتى الآن.

وعبر مستخدمو فيسبوك في الأردن، عن حزنهم تجاه الأخبار المنتشرة بشدة علي وسائل الإعلام الأردنية، بشأن انتحار نائب أردني سابق. في حين تداول رواد التواصل، فيديو له خلال كلمته في مجلس النواب، كما تصدر أسمه قائمة الأسماء الأعلى رواجاً في العاصمة “عمان” اليوم.

error: