التخطي إلى المحتوى

فيديو رانيا يوسف انستقرام (المؤخرة) كامل
فيديو رانيا يوسف انستقرام

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات بعد تداول فيديو رانيا يوسف انستقرام، والذي صرحت من خلاله أن مؤخرتها مميزة و مثيرة، و ذلك خلال أستضافتها في احدي البرامج العراقية.

فيديو رانيا يوسف انستقرام

سأل مقدم البرنامج الفنانة المصرية رانيا يوسف بشأن إثاراته للجدل دومًا من خلال ظهورها لمفاتن جسدها، فردت الفنانة قال ربما يرجع ذلك إلي مؤخرتها موضحة أن مؤخرتها مميزة ربما.

وسرعان ما أنتشر مقطع الفيديو علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و كذلك السناب، حيث عبر البعض عن استياءهم حول التصريح التي أدلت به النجمة المصرية بشأن المؤخرة لتبرر من خلاله ظهورها المثير في المهرجانات الفنية.

اقرأ أيضًا: مصر.. تداول مقطع احضان و قبلات ساخنه لطالب وطالبة في المدرج

علي جانب متصل سبق و أن أثارة النجمة المصرية رانيا يوسف الجدل علي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال ظهورها في احدي المهرجانات الفنية التي تقام سنويًا في مصر، و اعتمدت علي المكياج وظهرت ترتدي فستانًا جذابًا قصير للغاية أظهر مفاتن جسدها.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا من مواليد يوم 1 ديسمبر عام 1973 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2020، و تدعي بالكامل باسم “رانيا سيد محمد السيد يوسف”، تزوجت من “كريم الشبراوي”، و أثمر الزواج عن أبنتان “نانسي – ياسمين”، تحمل الجنسية المصرية حيث أنها من مواليد العاصمة “القاهرة”، تعمل في مجال التمثيل، بدأ مسيرتها الفنية في عام 1993، وقدمت عشرات الأعمال السينمائية و الدرامية علاوة علي ذلك الأعمال التي شاركت بها.

نالت مركز الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر في عام 1997 ميلاديًا، بدأ في الظهور بالأعمال الدرامية عن طريق مشاركتها في مسلسل “العقاب”، و بعد ذلك شاركت في فيلم “الناجون من النار”، و الذي رشحها لدورها في هذا العمل المخرج الكبير علي بعد الخالق وتم عرض الفيلم في عام 1994.

في العام 2001 بدأ شهرة النجمة المصرية رانيا يوسف، حيث نال أداءها في مسلسل “عائلة الحاج متولى” أستحسان الجمهور، و عملت مع كوكبة من النجوم في الوسط الفني منهم نور الشريف وغيرهم.