التخطي إلى المحتوى

فيديو حريق سكراب النعايم في الكويت والإطفاء تدخل

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة (1 أبريل/نيسان)، في الكويت، علي خلفية اندلاع حريق ضخم في منطقة سكراب النعايم، المعروفة بقطاع السيارات، والتي تُعتبر من أبرز المناطق في الدولة الكويتية، لصيانة وبيع قطاعات السيارات، وغيرها من الأمور المتعلقة بهذا الشأن.

ضحايا حريق سكراب النعايم

وكشف رجال الإطفاء، أنه لا يوجد خسائر أدمية نتيجة الحريق، ولكن تضررت بعض المناطق هناك إضافة إلي بعض السيارات، في حين تم السيطرة علي الحريق كاملاً. وذكرت صحف الكويت، أن الحريق اندلع بعد الساعة الثانية عشر ظهراً، وعلي الفور أخطرت الإطفاء بمكان الحريق، وتحركت عربات الإطفاء، وتم السيطرة علي الحريق دون ضحايا.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية، نقلاً عن مصادرها، أن عملية إطفاء الحريق تستمر حتى 6 ساعات متتالية، ووقع الحريق علي مساحة تصل لألف متر. ويعيش الشارع الكويتي، حالة من الحزن الشديد، علي خلفية اندلاع حريق في أكثر من مكان ومنطقة مختلفة في وقت سابق، حيث لا تزال التحريات والتحقيقات جارية للكشف عن هوية المتسبب في حريق سوق المباركية، الذي اندلع أمس الخميس.

آخر أخبار حريق سوق المباركية الكويت

شهد سوق المباركية التراثي أمس الخميس (31 مارس/آذار)، اندلاع حريق ضخم، تسبب في العديد من الخسائر، حيث ألتهم الحريق عشرات المحلات التجارية والتراثية هناك. وأكدت الصحف الكويتية، أن هذا السوق، كان وجهة سياحية وتراثية، ويقوم بزيارته المئات من الأشخاص من مختلف البلاد. ونظراً لأن كافة المحلات قريبة من بعضها البعض، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في ألتهام الحريق جميع البضائع والأسقف وغيرها من المواد بالسوق، الذي لا تزال عمليات الإخماد جارية به حتى تاريخ هذا النص.

وطمأن رجال الإطفاء، أنه تم اتخاذ كافة التدابير الوقاية واللازمة من أجل إخماد الحريق، ومن المقرر أن تنتهى عملية السيطرة خلال ساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: