التخطي إلى المحتوى

فيديو جنسي.. فضيحة داني الفيش لاعب برشلونة يدخل في علاقة مع امرأة في ملهى ليلي

تصدر “وسم – هاشتاج”، فضيحة داني الفيش الترند، بعد تداول أنباء سجنه، على خلفية تورطه في “فيديو جنسي” مخل بالأخلاق مع امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة.

وفي التفاصيل، أوضحت تقارير إسبانية، أن dani alves لاعب برشلونة السابق ونادي “توماس” البرازيلي الحالي، تم إلقاء القبض عليه، بعد ثبات تورطه في اعتداء جنسي.

ووفقاً لصحيفة “as”، ذكرت في تقرير لها اليوم، أن مركز شرطة موسوس دي إسكوادرا في ليس كورتس، قام باعتقال داني ألفيش (39 عاماً)، على خلفية دخوله في  علاقة لا أخلاقية مع امرأة قامت بفضحه وطالبت بحقها بعد استغلالها.

وبحسب ذات الصحيفة، كان ألفيش ومجموعة من الأشخاص، يستمتعون بوقتهم يوم 30 ديسمبر الماضي داخل ملهى ليلي في مدينة “برشلونة”. وتشير التقارير، أن ألفيش فقد السيطرة ودخل في علاقة مع إحدى الفتيات في الملهى الليلي بمدينة برشلونة في إسبانيا، ولم يتضح ما إذا كانت الواقعة قبل أم بعد رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني.

وبعدها، قام محامي السيدة التي تم الاعتداء عليها، بالذهاب إلى القضاء، وأدلت المجني عليها بشهاداتها، ووفق المحامي الخاص بها، فإنها لا تنوي التنازل عن قضيتها، وتطالب بإيقاف اللاعب وسجنه، مشيراً أنها لا تبحث عن المال، ولم تكون سعيدة في حال خروجه بكفالة مالية.

وتم اعتقال داني ألفيش صباح الجمعة 20 يناير 2023، تمهيداً لعرضه على المحكمة وسيتم الإفادة بشهادته في القضية، وفي انتظار صدور الحكم.

ودخلت فضيحة داني الفيش – dani alves video، دائرة الضوء في الساعات الأخيرة، عقب أن انتشرت أنباء تؤكد تورطه في فيديو غير أخلاقي مع امرأة.

وأصبح داني ألفيش، أكثر اللاعبين تاريخياً حصداً للألقاب سواء على الصعيد الدولي أو الأندية بـ43 لقباً. وكان شارك اللاعب في مونديال قطر 2022، مع منتخب البرازيل، وعبر آنذاك عن سعادته بتواجده في القائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: