التخطي إلى المحتوى

فيديو بكاء الطالب عبدالله الغامدي ودانه العيثان لهذا السبب
عبدالله ودانه

فيديو بكاء الطالب عبدالله الغامدي ودانه العيثان لهذا السبب
شهد معرض “آيسف” في نسخته الحالية 2022، فوز منتخب السعودية بـ21 جائزة مختلفة في شتى المجالات، حيث فاز الطالب عبد الله عبد العزيز بن محمد الغامدي، بالمركز الأول عن مشروعه في مجال الطاقة. في حين نالت الطالبة السعودية دانه محمد بن عبدالله العيثان، المركز الأول في مجال الكيمياء، عن مشروعها “إنتاج الهيدروجين بشكل انتقائي من حمض الفورميك باستخدام محفز خاص فعال لتوليد الطاقة”.

الطالب عبدالله الغامدي والطالبة دانه العيثان

وتفاعل مستخدمي “تويتر”، مع هاشتاج #سعوديون_ينافسون_العالم، الذي دشنه حساب “موهبة” التابع لمؤسسة الملك عبدالعزيز لدعم المواهب الشابة.

وتباينت ردود أفعال، المغردون على تويتر، حيث طالب العديد من المستخدمون، باستضافة هذه المواهب الشبابية وتقديمها للشاشات، التي من المقرر أن تحمل رؤية مميزة وناجحة ومتطورة للشأن السعودي، ضمن مبادرة رؤية 2030، التي سوف تشهد تطور ملحوظ في التكنولوجيا في العالم العربي. وكتب أحدهم معلقاً :”ومع الأسف برامجنا تستضيف من لا محتوى لديهم سوى أطفالهم وحفلاتهم ,وعمليات التجميل ,وتسويق الإعلانات المُستفز لكسب مشاهدات فقط  أرتقو بمجتمعنا بهذه النماذج المشرّفه المُشرقه التي تُمثل رؤية 2030 بوضوح وهمه طريق التي تحدث عنها سمو سيدي “.

وكتب آخر :”#دانة_العيثان المركز الأول على مستوى العالم في الكيمياء، #عبدالله_الغامدي المركز الأول ع مستوى العالم في الطاقة  16 جائزة ع مستوى العالم يحصدها أبطال سعوديين، علماء المستقبل”. وغردت أخري تقول :”مشاء الله تبارك الرحمن ، فرحتها وصلت عماق قلبي يارب فرحه مثل فرحة دانه يعمريي ،وكيف كانوا متكاتفين فرحتهم وسعادتهم لبعض يوم يقولون أسماء بنات و أولاد مره حبيت”.

متداول الآن: منع دكتور سترينج في السعودية بسبب هذا المشهد الشاذ

وعلقت أخري بقولها :”برايكم من يستحق الشهرة والنجومية الأبطال اللي أعمارهم صغيره لكن عقولهم سبقت أو مشاهير الفلس اللي يتنافسون ع الترند والمشاهدات رغم أعمارهم الكبيرة وعقولهم الأصغر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: