الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو انفلات مشاهير السعوديةالذي اثار الجدل الواسع علي الساحة

فيديو انفلات مشاهير السعودية الذي اثار الجدل الواسع علي الساحة ، وكان قد انتشر فيديو منذ قليل علي اليوتيوب ووبعض مواقع السوشيال ميديا لمجموعة من مشاهير السعودية وهم في حالة من الرقص والخروج عن النص ومعهم فريق أجنبي راقص بملابس عارية وقاموا بتصوير فيديو ونشروه علي اليوتيوب وسناب شات وتويتر وبعض مواقع التواصل الاجتماعي الاخري .

فيديو انفلات مشاهير السعودية

بعض المشاهير المعروفين لدي الجماهير قاموا باحضار فريق أجنبي راقص وقاموا بتصويرهم وهم شبه عراه ويرقصون بشكل ماجن وقاموا بنشر الفيديو علي المواقع المختلفة .

لايقبل البعض أو النسبة الكبيرة من المجتمع ذلك الخروج عن النص وعن التقاليد السعودية والأعراف التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية .

قد يهمك أيضا : شاهد .. فيديو «انفلات مشاهير بالسعودية» كامل بدون حذف

وكتبوا علي صفحاتهم الرسمية يطالبون الدولة بمطاردتهم ومعاقبتهم العقاب الرادع الذي يجعلهم عبرة لغيرهم ولكل من تسول له نفسه أن يفعل المعاصي والأشياء الخادشة للذوق العام .

وطالب البعض بسرعة محاسبتهم أمام الجميع وعلي مرأى من الناس لان مافعلوه يعتبر جريمة لاتغتفر .

وقال البعض إذا بليتم فاستتروا وليس من المعقول أن تجاهروا بمعصيتكم بهذا الانحلال الأخلاقي الغير مسبوق .

ومع الأسف الشديد مايحدث يحدث في بلد الرسول وقلعة النور والهدي التي أنارت البشرية كلها من الظلمات فيجب علي هؤلاء أن يعلموا قيمة وحرمة وقدر هذا المكان لدي جميع المسلمين في العالم كله .

شاهد فيديو انفلات مشاهير السعودية

وقوبل بالرفض الشديد ذلك الفيديو والبعض طالب بحذفه من علي اليوتيوب وكان احدهم قد نشره علي صفحته سناب شات .

الفيديو اثار غضب الجماهير السعودية والعربية علي كافة المستويات خصوصا ونحن في ايام مباركات .

وقال عواض الشهري ” نحن تونا طالعين من عيد الفطر والشهر المعظم وداخلين علي ايامى مباركات فليش تسون هذا يابشر استحوا علي ويهكم .

وتغريدات من هنا وهناك من مختلف الدول العربية ليس في السعودية فحسب كلها ترفض ثقافة الانحلال الأخلاقي بقوة .

يقول ادهم الحامدي ” بالله آلأجانب افضل منا وبرغم انهم  مع نفسهم يسون اشياء غريبة ولا أخلافية بس علي الأفل ما يجاهرون بمعصيتهم ويحافظون علي الذوق العام .

إجماع راي عام من كل من شاهدوا الفيديو علي اننا امة متحضرة ويجب ان نرتقي بانفسنا ونحترم حضارتنا وتاريخنا بين الامم ولانفعل مثل هذا والجميع  رفضو  الموضوع بعد ما شاهد فيديو انفلات مشاهير السعودية .

 

error: