الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو.. ام عايض ترحب وتستقبل وزير الموارد البشرية احمد سليمان الراجحي وتثير جدلاً

أثار مقطع فيديو ام عايض تستقبل و ترحب بـ”وزير الموارد البشرية احمد سليمان الراجحي”، جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل، بعد أن زعمت أنباء أنها تقاضت أجراً من أجل المجيء إلي المقر واستقبال الوزير بالرقص والزغاريد.

من هي أم عايض

عُرفت أم عايض بين نشطاء ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك حساباً شخصياً تنشر من خلالها إحيائها للأعراس في شتى مدن السعودية، ولقبت بـ”السلطانة” كونها تعمل بشكل مميز في هذا المجال.

الفيديو المنتشر

ضجت مواقع التواصل غضباً علي وزير الموارد البشرية الدكتور احمد سليمان الراجحي، بعدما وثق أحد العاملين فيديو لحظة أستقباله بطريقة خاص من ام عايض مشهورة الأعراس في السعودية.

وتصدر وسم ام عايض ترحب وتستقبل وزير الموارد البشرية، الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكشفت صحيفة “المرصد” المحلية، أن أم عايض جاءت إلي مقر الوزارة بناءً علي دعوة أحد الموظفين، مبينا أنه علي علم بطريقة عملها.

وعلي جانب متصل، نفت أم عايض تقاضيها لأي أجر من وزارة الموارد البشرية من أجل القدوم والاستقبال، مشيرة أنها مجرد دعوة من صديق من أجل استقبال معالي الوزير احمد سليماني الراجحي.

يذكر أن النشطاء علي تويتر عبروا عن أستياءهم الشديد تجاه الفيديو المنتشر، وسط تعليق البعض بأنه إهدار للمال العام، حيث ظن العشرات أنها حصلت علي أجراً من أجل ذلك.

وكتب رائد الشهراني معلقًا :”شي مُخجل للأسف الشديد، والأكثر أسفاً إن كان الوزير يعلم بذلك مُسبقاً. يجب محاسبة القائم على الفكرة كون الفكرة مكانها يجب أن يكون في #قاعات الأفراح وليس #الوزارت والمقرات الحكومية. #ام_عايض تستقبل #وزير_العمل”.

وتابع آخر “المنظر غير مقبول !!!، تعودنا على مشاهدة مقاطع أم عايض للمديح في الأعراس!، وليس في الوزرات الحكومية في استقبال الوزراء!، اعتقد أن المنظر مستهجن وغير مقبول !”.

error: