التخطي إلى المحتوى
فيديو المطل الأردن كامل فضيحة نادية الزعبي يحصد آلاف المشاهدات (ِشاهد)

تداول رواد التواصل، مقطع فيديو تحت مسمى “فضيحة المطل” في الأردن، وربط عدد كبير من الباحثين أسم الإعلامية المعروفة نادية الزعبي بالمقطع الأكثر طلباً علي محركات البحث في المملكة الهاشمية منذ الساعات القليلة الماضية.

ويزعم أن الإعلامية ومقدمة البرامج ناديا الزغبي متورطه في شريط غير لائق، حيث لم يكشف بعد عن أي تفاصيل تتعلق بالمقطع المتداول أسمه علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك اليوم.

كما لم ينشر أي من المستخدمون أو الصفحات الإخبارية الرسمية، مقاطع مخلة للإعلامية المعروفة، فيما لا تزال هناك تغريدات شائعة بين البعض، وفي الحقيقة هي عارية تماماً من الصحة. ومن المعروف أن هناك عدة جهات وحسابات متخصصة في الشأن الإخباري، تسعي دائماً إلي إثارة الجدل من خلال نشر الأخبار الكاذبة حول النجوم.

من جهة متصلة، تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة المطل للإعلامية نادية الزعبي في الأردن، الأكثر شيوعاً علي محركات البحث والأكثر بحثًا في بعض منصات التواصل أشهرها فيس بوك. تزامناً مع مزاعم ظهورها في مقطع لقي غضب محبيها علي الأنترنت.

ناديا الزعبي

هل نادية الزعبي متزوجة سؤال يطرحه الآلاف من جمهورها من وقت لآخر عبر مؤشر البحث، وتبين أن زوجها يعمل كمهندس معماري، وحسب مصادر مطلعة فلها منه طفل يدعي باسم زيد. ومن الشائع أن الزعبي من مواليد عمّان في الأردن، ولدت سنة 1983 ميلاديًا، وتبلغ من العمر حالياً 39 عاماً، وتُعتبر من ضمن الإعلاميات الأكثر متابعة بالأردن، بالإضافة إلي ذلك، فهي علي رأس المذيعات الأبرز في الساحة منذ السنوات الماضية.

يهمك أيضًا: مقطع فيديو فضيحة انجي خوري المسرب قبل الحذف

وصاحبة شعبية جارفة علي مستوى العالم العربي، ونجحت في جذب الأنظار إليها من خلال ظهورها علي بعض الفضائيات التلفزيونية المعروفة عربياً ودولياً ومحلياً، وقدمت مجموعة متميزة من البرامج الكوميدية والترفيهية، التي تتحدث عن الحالة العاطفية، وكذلك تتطرف للحديث عن أمور أخري شائعة في وقتنا الراهن. ولا ننسى أنها من أشهر الإعلاميات الذين يحظون بطابع خاص في الوسط الشبابي علي مستوى الأردن والعالم العربي بشكل عام، وذلك علي خلفية أهتمام برامجها بالشأن الشبابي أكثر.

error: