الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو المتحرش البرازيلي الطبيب فيكتور سورينتينو كامل .. شاهد

بعد إثارته للجدل، نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو المتحرش البرازيلي الطبيب فيكتور سورينتينو كامل، يوثق لحظة التحرش بأحدي الفتيات داخل مكان سياحي بمصر.

وحسب مغردون، فإن تلك الفتاة التي تحرش بها الطبيب البرازيلي المقيم في مصر حاليًا، كانت تقوم بعملها في المكتب السياحي، إلا أنه أستغل أنها لا تجيد الحديث باللغة البرتغالية، فقام بالتحرش بها لفظيًا.

وتمكن عدد من صفحات السوشيال ميديا الإخبارية، من ترجمة النص الذي قاله لها المتحرش، وتبين أنها كلمات نابية وغير أخلاقية.

فيديو المتحرش البرازيلي الطبيب فيكتور سورينتينو كامل

ويظهر في المقطع المنتشر علي تويتر في مصر الآن، قيام طبيب برازيلي بتوثيق تحرشه بفتاة تعمل في مكان سياحي وقال لها :”تحبينه قوي وكبير” وتابع مرة أخري :”ورق البردي تحبينه كبير وقوي نعم”، وسلطت الصحف البرازيلي الضوء علي هذا التصرف الغير أخلاقي، ثم وصلت المنشورات إلي عدد من الأشخاص علي تويتر، والذين راحوا يدشنون هاشتاج باسم الواقعة.

 

وعقب تصويره للمقطع، قام بنشره علي حسابه الشخصي بمنصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، وتبين أنه يمتلك حسابًا علي أنستا علي هامش الوصول إلي مليون متابع.

وسادة حالة كبيرة من الغضب، علي مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام في مصر، وعبر الآف الأشخاص عن مدى استيائهم حول مقطع الفيديو، والذي رصده الصحف العالمية البرازيلية مساء اليوم، وبالتزامن مع حملة الترويج، وصل المقطع إلي عدد من المغردون في مصر.

من جانبه، قال ناشط مصري، أنه تواصل مع احدي السيدات في البرازيلي، علي ما يبدو أنها تعمل في مجال الصحافة أو تقرب للمتحرش بصلة أو بأخري، وأكدت أنه شخص سيئ السمعة، وأرفق الناشط صور المحدثات مع تلك السيدة البرازيلية، وطالب العديد النيابة العامة بالتدخل.

 

error: