الأخبار من المصدر إليك مباشرة

المتحرشة انجل السعودية شاهدها تتحرش بالطفلة شقيقتها فيديو مسرب

0

المتحرشة بالطفلة  فيديو المتحرشة انجل المتحرشة بالطفلة شقيقتها السعودية المسرب ، وكان نشر هذا الفيديو قد اثار الجدل علي ساحة السوشيال ميديا وبين نشطاؤ تويتر والفيس بوك وانستجرام .

المتحـرشة انجل

المتحرشة انجل عمرها 20 عاما كما نشر عنها في بعض المواقع المختلفة اليوم وقامت بالتحرش بشقيقتها الطفلة وبعد ذلك وثقت واقعتها المؤلمة ونشرتها علي صفحتها بانستقرام المتحرشة بالطفلة لم تبالي فعلتها النكراء ولم ترحم شقيقتها من البكاء بعنف شديد وبقسوة لم تحدث من قبل الأمر الذي ازعج كل من شاهد الفيديو بهذه الطريقة الغير أخلاقية ولا حتي أدمية بالمرة .

المتحرشة السعودية انستقرام بعد ماقامت بنشر الفيديو تم تداول الفيديو بمختلف المواقع علي السوشيال ميديا وقام النشطاء بتدشين هاش تاج بعنوان ” اقبضوا علي انجل .. وعنوان أخر المتحـرشة انجل.

المتحرشة بالطفلة

المتحـرشة بالطفلة البعض اتهمها بالمرض النفسي لان مايحدث منها لم يكن أمرا طبيعيا بالمرة ويحتاج إلي متابعة حالتها النفسية ربما تكون مريضة بالفعل فلم يحدث ذلك من إنسانة طبيعية أبدا .

المتحرشة بالطفلة لم تراعي الله مع نفسها بما قامت به من فعلتها النكراء وجريمتها فلم يقتصر الأمر علي مافعلته بين الجدران فأرادت ان تنشر فعلتها للملأ كله ، من يوقف مثل هذه الأفعال الخارجة عن النص ؟!! لا احد يدري فتلك الأفعال الذين يقومون به لم يعلنوا عن قيامهم بفعلتهم قبل النشر .

إنها أعمال إجرامية اشد جرما من قتل النفس والسرقة والخيانة لأنها من أبشع الجرائم فالأطفال أحباب الله وأبرياء يجب أن نعاملهم أفضل معاملة .

بكاء الطفلة الصغيرة وهي تتوسل لشقيقتها تاركها قطع قلوب كل من سمعها .

تعليقات غاضبة كثيرة تطالب بمعاقبة هذه الفتاة اقصي عقوبة حتي تكون عبرة لغيرها .

واقترح البعض ان عقاب هذه المتحــرشة سوف يكون اشارة قوية لكل الذين يفكرون في خدش الحياء بشكل او باخر.

لذلك طالب الجميع بتوقيع  اقصي عقوبة علي الفتاة التي ارتكبت جريمة شنعاء في حق نفسها وحق شقيقتها الطفلة وحق البشرية جمعاء.

قد يهمك أيضا

فيديو المتحـرشة انجل في السعودية كامل.. فضيحة تهز twitter-تويتر

 

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!