التخطي إلى المحتوى

فيديو الكوبري كامل.. تسريب مقطع فيديو الولد والبنت علي الكوبري الاصلي twitter

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع تحت مسمى “فيديو الكوبري”، الذي أثار ضجة كبيرة في مصر في الساعات القليلة الماضية. حيث تداولت بعض الحسابات، فيديو لا أخلاقي لفتاة وشاب في وضع رومانسي في الطريق العام. وحصد مقطع فيديو الولد والبنت علي الكوبري أكثر من 222 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشره عبر twitter.

وفي التفاصيل، أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار “حمادة الصاوي”، إخلاء سبيل المتهمين في الشريط الفاضح الذي انتشر كالنار في الهشيم في الأسبوع الجاري. وسيتم توقيع غرامة مالية قدرها ألف جنيهاً مصرياً لكلاً منهما. وفي التحقيقات، اعترف الشاب الفتاة بالقيام بالواقعة أن الغير أخلاقي، وذكروا أن الواقعة قديمة منذ (أبريل/نيسان 2022). وعلى الصعيد ذاته، أمرت النيابة العامة بالبحث عن ناشر ومصور الفيديو الذي حاز على نسب عالية من المشاهدات في مدة قصيرة من نشره.

مقطع فيديو الولد والبنت علي الكوبري تصدر ترند البحث “جوجل” في مصر، تزامناً مع حملة الترويج له، ونشره عبر بعض الحسابات الإخبارية ذات الشعبية الجيدة.

مقطع فيديو الكوبري كامل

مغردين كثر من مستخدمي “تويتر”، طالبوا بإيقاع العقوبة على اللذان ظهرا في مقطع فيديو الكوبري الغير أخلاقي. حيث وصف الكثيرون من النشطاء، الفيديو المنتشر بـ”الفاضح”.

وأوضحت وسائل إعلام، أن الفيديو يتضمن فعل فاضح في الطريق العام.

اقرأ أيضاً | فضيحة مشجعه ارجنتينيه في قطر.. تسريب مقطع فيديو المشجعه الارجنتينيه كامل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: