الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو.. القبض علي شاب يقتل قطط الكويت اليوم

0

تصدر هاشتاج شاب يقتل قطط الكويت محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية، و سرعان ما تصدر قائمة الأكثر تداولاَ في مصر والكويت عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر.

وطالب الآلاف المغردون بسرعة القبض علي هذا الشخص، الذي لم يكشف عن وجهه للكاميرة التي كان يقوم بتصوير جريمته أثناء قتله للقطط بدون رحمة داخل صندوق مغلق.

وكشفت مصادر محلية، أن الأجهزة الأمنية بالكويت تجري حاليًا البحث عن هذا الشخص، من خلال تحديد هويته ومعرفة بداية هذا المقطع، من ثم معاقبته بتهمة قتل الحيوانات.

فيديو شاب يقتل قطط الكويت

ودشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل أسم الجريمة البشعة التي قام بها هذا الشخص، وفيما يلي ننقل لكم أبرز التغريدات مساء اليوم.

قال حساب ʙ ᴜ ꜱ ʜ ʀ ᴀ :”#شاب_يقتل_قطط_الكويت، امرأة دخلت النار بسبب قطة لم تطعمها ولم تجعلها تأكل من خشاش الأرض و هذا قتل القطط عمداً !!!!، و أن نجوت في الدنيا فلن تنجوا يوم يقوم الحساب”.

وغرد Noura معلقًا :”حسبي الله عليك شهلقسى إلي فيك شلون تنام ، شلون طرا على بالك جذي تسوي مجرد التفكير في هذا شي جريمة ، يا ويلك من ربك شلون بكرا بتقابله ؟؟؟؟؟ #شاب_يقتل_قطط_الكويت”.

وعلق آخر 𝚁⁵²⁶ بقوله :”خلينا نشوف نتائج أعمالك القذرة إلي بلا رحمة وبلا إنسانية يوم القيامة لما بتوقف قدام ربك بأعمالك،بسبب إزعاجهم؟؟،إذا هم مزعجين،انت عالة وقرف على المجتمع يا متخلف،وأنا أقولك وبالحرف الواحد عمرك ما راح تتوفق بحياتك وعساك ما تتوفق إذا هاذي أعمالك (في إلي أضعف منك).#شاب_يقتل_قطط_الكويت”.

فيما قال صاحب حساب Monerah :”#شاب_يقتل_قطط_الكويت الله يعيننا ويعنين خلق الله على المرضى النفسيين .. عزيزي المريض النفسي إذا عندك عقد نفسيه تقدر تعالجها عند الطبيب النفسي مو تفرغ أمراضك العقلية على الخلق”، وغيرها من التعليقات.

موضوعات متعلقة:

وفاة ام سيف ونانو السلطات التركية توضح حقيقة مقتل ام سيف وآخر أخبار ها

عرف علي تفاصيل وفاة فكري بن شنان «فكرينو» اليوتيوبر الجزائري اليوم 2021

فيديو قطط للأطفال فيديو مضحك جدا وشرح بالتفاصيل عن عالم القطط والكلاب

error: Content is protected !!