الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الفعل الفاضح في قطار اسوان كامل داخل احدي العربات

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، في مصر خلال الساعات الماضية، عقب انتشار مقطع فيديو الفعل الفاضح في قطار اسوان داخل احدي العربات.

حيث سجل احد المتواجدون داخل العربة التي يركض بها الرجل المتحرش الذي تبين أنه يبلغ من العمر 40 عامًا، فيديو دون أن ينتبه، وثق لحظة تحرش الرجل الأربعيني بطفل صغير من حيث العمر.

وأقدم الرجل الأربعيني علي التحرش بالطفل خلال نومه، بعد أن تأكد أن جميع من في العربة نائمون، ولكن لم يأخذ باله من وجود شخص يخدعه من أجل تصويره وفضحه علي السوشيال ميديا.

فيديو الفعل الفاضح في قطار اسوان

وسرعان ما انتشر المقطع الفاضح بسرعة البرق، وذلك عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام، وإليكم المقطع كاملاً علي يوتيوب.

وحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام مصرية، فمن المقرر أن يتم التحقيق مع ذلك الرجل، وذلك فور تعقبه لمعرفة هويته والقبض عليه بتهمة التحرش.

وقال شهود عيان أن الرجل لفت وجهه ووجد أحدهم يصوره بالهاتف الخاص به، وقام بالدخول معه بمشاهدة بالأيدي داخل القطار، ليقوم جميع من في العربة بالتحرك نحوهما، وعلي الفور شعر بالخطر ففر هاربًا من القطار.

جدير بالذكر أن واقعة التحرش في القطار حازت علي تفاعلاً كبيراً من قبل الآف المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر بشكل خاص.

وتصدر وسم القبض علي متحرش قطار أسوان منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، وطالب الكثيرون بسرعة التصدي لهذا المقطع وإلقاء القبض علي ذلك الرجل.

ووجد الفيديو الذي أعتبره العديد من مستخدمو منصات السوشيال ميديا بالفاضح، مشاهدات عالية عبر مختلف مواقع الأنترنت وخصوصًا موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

error: