الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو العنود العيسي الفاضح المسرب الذي اغضب السعوديين شاهدها من هنا

0

فيديو العنود العيسي الفاضح المسرب الذي اغضب السعوديين شاهدها من هنا ، والذي نشرته علي صفحتها بطريقة غريبة وصادمة جعلت الجميع يطالب بمحاكمتها فورا .

فيديو فاضح نشرته العنود العيسي علي صفحتها بشكل غير لائق وقامت بتصوير جسدها في الفيديو بشكل لا يليق ونشرته علي صفحتها مما أثار غضب السعوديين بشكل كبير عليها .

وكان مقطع الفيديو والصور الغير لا ئقة قد أثار موجة غاضبة علي جميع منصات السوشيال ميديا بشكل كبير والجميع طالبوا بمحاسبتها علي هذا العمل الغير أخلاقي الذي قامت به ولم تبالي جرح مشاعر المتابعين .

ومع الأسف الشديد إنها نشرت صور لها غير أخلاقية وقالت مصادر إعلامية مطلعة إنها أظهرت في الفيديو ” تاتو” يحمل شعار المملكة العربية السعودية الأمر الذي جعل كل من يشاهد الفيديو يحس إنها ليست في وعيها .

 

 

المشكلة الكبري إنها كانت تشكوا للجماهير أن هناك زيادة بجسمها في مناطق معينه وكانت تظهر جسدها للمتابعين والآن تتمادي في الغلط وتعرض فيديو أكثر جرأة.

مشاكل عائلية

وتعاني من مشاكل عائلية حيث أعلنت أن ابن شقيقها قام باغتصابها وقالت أيضا إنها تنوي الانتحار فيه في مرحلة صعبة جدا لا احد يستطيع ان يقيم حالتها فيجب أن يتدخل البعض لدراسة حالتها حتى لاتؤذي الآخرين بفيديوهاتها وعرضها لجسدها بهذه الصورة وتقع في المهالك دون دراية منها بما تفعله.

والعنود العيسوي هي مواطنة سعودية ودرست بالولايات المتحدة الأمريكية فربما تكون قد تاثرت من خلال الاحتكاك بالأمريكان وأصبحت مثلهم في التصرفات فهناك كل شيء عادي .

والآمر أصبح معقدا للغاية بالنسبة لها وللجماهير التي لاتتعاطف مع مشكلاتها بل يطالبون بمحاكمتها ونحن أيضا لا نتعاطف بل يجب أن يتم متابعتها لانها من الممكن أن تتفاقم حالتها وتصل إلي مرحلة أصعب من ذلك .

وموجة الغضب الكبيرة مازالت مستمرة خصوصا وان الفيديو لم ينشر إلا من ساعتين تقريبا والأعداد تتزايد في نقل الفيديو علي صفحاتهم وبمختلف المنتديات والمنصات العربية وحتى الأجنبية .

فانتشر الفيديو بصورة رهيبة وأصبح الجميع بعد نشر الفيديو غير متأكدين من حالتها النفسية التي من الممكن أن تؤدي بها للانتحار بالفعل.

فيديو العنود العيسي

وينتظر الجميع ماذا سيحدث تجاه العنود ولا احد يعلم هل تعيش الآن بالسعودية آم إنها بالولايات المتحدة الأمريكية والساعات القادمة سوف تكشف عن حقائق اكثر حول الفيديو وصاحبته وحالته النفسية الصعبة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.