الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الراقصة لوردينا “اخواتي” ومعلومات عنها ويكيبيديا وأسمها الحقيقي

0

تصدر مقطع فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا علي مهرجان “اخواتي” مواقع التواصل الإجتماعي ، و يرغب الكثيرون في معرفة معلومات عنها ويكيبيديا وأسمها الحقيقي ، و كم عمرها ، و مشاهدة المقطع الذي حصد ملايين المشاهدات منذ تداول علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

فيديو الراقصة لوردينا علي مهرجان اخواتي

تم تصوير مقطع الفيديو في إحدي مراكز الـ “بيوتى سنتر” brazilian microblading ، وسرعان ما تم تداوله بشكل كبير علي مختلف صفحات التواصل الإجتماعي وحقق حتى الآن ما يقارب من 3 مليون مشاهدة ، وأرتفع عدد المتابعين لحساب الراقصة لورديانة علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستجرام إلي 300 ألف متابع ، و ذلك بالتزامن مع إنتشار مقطع الفيديو الراقصة ، و الذي أعتبر البعض أنه غير أخلاقية كونها تعمد الظهور بملابس غير مناسبة علي حد قول النشطاء.

من هي الراقصة البرازيلية لوردينا ويكيبيديا

لوردينا (بالإنجليزية: lurdiana ) ، هي راقصة استعراضية ، تحمل الجنسية البرازيلية، جاءت إلي مصر في سنة 2017 ، كانت بدايتها علي السوشيال ميديا في سنة 2015 ، تقوم بإحياء الحفلات و المناسبات في مصر ، كما أنها تقوم بتدريب الفتيات علي كيفية الرقص .

كما أنها تقوم ببث و نشر مقاطع الفيديو التي ترقص من خلالها بشكل يومي علي حسابها الشخصي علي انستجرام ، تحرص دومًا علي وجود جديد من خلال حساباتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، و وغالبًا ما تقوم بالرد علي بعض التعليقات .

وبحسب تصريحاتها لإحدي الصحف، فإنها لم تتوقع أن تكون مصر بهذا الجمال ، حيث كانت تنوى قضاء عطلة فقط ، الأمر الذي أدى إلي قيامها بإحياء عشرات حفلات الزفاف ، و تقيم منذ أكثر من 3 سنوات في مصر حتى  الآن.

رقص لوردينا

بين مؤيد ومعارص ، أنقلبت السوشيال ميديا ، و ذلك عقب تداول المقطع الراقص الخاص بها ، حيث قال حساب Ayman Zohry أيمن زُهْري – @azohry:” تتشغل ساعتين في الدنيا تلاقي #لوردينا عاملة تريند وناس بتتكلم عن #اخواتي_اخواتي و #اغاني_المهرجانات. الله يرحم ايام زمان لما كان بييجي جرنان الاهرام البلد، اهل البلد – اللي بيعرفوا يقروا – كلهم يقعدوا يفلّوا في الجرنان اسبوع، والافندية المتحفلطين يحفظوا مقال أحمد بهاء الدين”.

وقال marawanabdelfatah 96 – @marawanabdelfa6:” هي الناس اللي بتلوم الشباب علي انهم معجبين بالفيديو وبيشيروا زعلانين ليه ما البنت بطل بصراحة ورقصها موت وجسمها شديد والبنات نفسهم عمالين يشيروا ف الفيديو ف تيك ات ايزي شوية وبلاش الموضوع ياخد حجم نقاش وجدال اكبر من حجمه
وكل الدعم يابطل كل الدعم يا #لوردينا”.

شاهد أيضًا: افلام عنتيل الجيزة 2020.. تسريب فيديوهات العنتيل كاملة وأهم التفاصيل

error: Content is protected !!