التخطي إلى المحتوى

فيديو البنت اللي اتقتلت المنتشر twitter كامل 2022

مشاهدة مقطع فيديو البنت اللي اتقتلت على يد عصابة إجرامية، حيث لقت فتاة هندية تقيم في كولومبيا، تبلغ من العمر 17 عاماً، مقتلها بطريقة وحشية غير آدمية. وأفادت مصادر صحفية كولومبيا، أن الفتاة متغيبة عن المنزل منذ 3 سبتمبر الجاري، لتضح أنه تم اختطفاها فيما بعد.

وأشارت شبكة “infomercado” الإخبارية، أن الدافع وراء إقدام العصابة على قتل الفتاة الهندية، نتيجة خلاف مع والدها. وأتضح أن الفتاة تدعى “ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا“، وأظهرت الصور التي تناقلت لها مؤخراً، مدى جمالها وبراءتها، وكانت لا تزال طالبة في المرحلة الدراسية.

قد يعجبك: المقطع الأصلي لمقتل الفتاة الهندية في كولومبيا يحصد آلاف المشاهدات (كامل) قبل الحذف

وبحسب ذات الصحيفة، عثرت شرطة “إل باغري أنتيوكيا” إحدى المدن الواقعة في “منطقة باجو كاوكا”، على جثة الفتاة بوضع مروع. وأبان شريط الفيديو الذي تداول خلال الساعات الأخيرة، إقدام أفراد العصابة التي  اختطفت الفتاة، على فصل رأسها عن جسدها، وإزالة أعضائها بطريقة بشعة.

ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا البنت الهندية

تصدر أسم الفتاة الهندية “ماريا كاميلا اسبيتيا فيلالبا”، عمليات البحث الرائجة في كولومبيا، عقب الكشف عن تفاصيل ملابسات الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها. وتضامن كثيرون معها ومع ذويها، مطالبين السلطات الكولومبية، بسرعة التحقيق والوصول إلى هوية العصابة التي أقدمت على التخلص من حياتها وكانت لا تزال في عمر الزهور.

وأفادت مصادر صحفية أخرى، أن الفيديو الأصلي الذي يظهر فيه أفراد العصابة، وهم يقومون بفعلتهم الغير آدمية، تم حذفه من على جميع منصات التواصل الاجتماعي، على خلفية المشاهد القاسية التي يحتويها.

يذكر أنه فور مرور دقائق على تسريب مقطع فيديو قتل “María Camila Espitia Villalba” الفتاة الهندية في كولومبيا، كان تفاعل معه الآلاف من النشطاء، وتم تنزيله على أجهزة البعض.

فيديو البنت اللي اتقتلت

عبرت عديد الجهات المعنية بشؤون المرأة وحقوق الإنسان، عن غضبها من بعض الفئات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة “تيك توك – انستقرام – تويتر – فيسبوك – يوتيوب”، على خلفية الترويج لفيديو البنت الهندية ماريا كاميلا فيلالبا إسبتيا، وسط مطالبات الكثيرون بنشره حتى يتمكنوا من مشاهدته.

ووفقًا لما تداولته عدد من المصادر الإخبارية الموثوقة، أتضح أن الفتاة متغيبة منذ 3 سبتمبر، وتم العثور على جثتها اليوم “السبت” 17 سبتمبر 2022.

الجزء الثاني لـ فيديو البنت الهندية اللي اتقتلت

تفاعل نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي “تيك توك ، انستقرام ، فيسبوك ، تويتر”، على مقطع فيديو البنت الهندية اللي قلبت السوشيال ميديا، وسط مزاعم بوجود جزء ثاني للفيديو، وطالب عدد من المستخدمين بنشره.

قد يعجبك: قصة مقطع البنت الأفغانية إلي قتلها أبوها يحصد آلاف المشاهدات على tiktok

ومن الجدير ذكره، أنه لا وجود لأي مقاطع فيديو للفتاة الهندية التي تداول أسمها كالنار في الهشيم في الصحف وتطبيقات السوشيال ميديا. ونظراً لاحتواء الفيديو على مشاهد لا تناسب فئات عمرية، ويتضمن محتوى قاسي مختلف لمعايير المجتمع.

هذا المشهد المؤلم للغاية هز العالم كله وانتشر انتشار البرق وبرغم مرور أكثر من 3 أشهر عليه لكنه مازال يتم  البحث عنه بكثافة ” فيديو البنت اللي قتلتها العصابة ” انه يوضح أن الإنسان ما أرخصه في عالم القتل وعالم العصابات التي لاتخاف الله .

حفظنا الله وإياكم من شر الفتن وشر النفوس الشريرة اللهم أمين يارب العالمين

قد يهمك أيضا

بيرجان بالي انستقرام.. رابط الحساب الرسمي الوحيد Bircan Bali instagram

بيانكا سينسوري انستقرام.. رابط الحساب الرسمي bianca censori instagram official

التعليقات

اترك تعليقاً