الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو البريوس طبربور تيليجرام للكبار فقط كامل HD

حصد مقطع فيديو فضيحة سيارة البريوس طبربور علي تيليجرام، آلاف المشاهدات بعد 24 من تسريبه علي منصة التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت احدي القنوات علي تطبيق التواصل الاجتماعي تليجرام، المقطع الفاضح المنتشر خلال الساعات المنصرمة، والذي لقي رواجاً واسعاً.

وحسب وسائل إعلام أردنية، فإن المقطع الذي حصل علي أعلي نسب من الجدل والاستياء من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا المختلفة، عن قيام شاب بأعمال لا أخلاقية خلال جلوسه في سيارته الخاصة.

وعلم النشطاء من خلال التعليقات علي المقطع، أن السيارة التي شهدت الواقعة الغير أخلاقية من نوع “البريوس طبربور”، مما أدي إلي تصدر أسم السيارة محرك البحث google مؤخراً.

وتباينت آراء النشطاء علي فيسبوك و انستقرام و تليجرام بالغضب العارم حول المقطع، الذي يمثل قيم المجتمع الأردني، وخارج عن الأخلاق والتربية والذوق العام.

وسط مطالبات آلاف من المغردون وأصحاب الحسابات الاجتماعية، بإلقاء القبض علي الشاب الذي ظهر في المقطع يمارس الأعمال النافية للآداب.

فيديو البريوس طبربور تيليجرام

ونشر احد المدنون علي يوتيوب، الفيديو الفاضح المعروف إعلاميًا بـ”البريوس طبربور”، وسرعان ما تخطت مشاهداته الـ50 مليون مشاهدة، ويظهر الشاب داخل سيارته يقوم بأمور لا أخلاقية.

وتسعي الجهات المختصة في المملكة الهاشمية، لتغطية هذه الأمور عديمة الفائدة والتي تعود علي ممارسيها بالضرر الكبير، لذا تم وضع قانون خاص بهذه الحالات من أجل معاقبة كل من يجرأ علي القيام بتصوير مشاهدة أو تقديم محتوى غير مناسب من أجل تحقيق المشاهدات.

علي صعيد آخر، شهدت السوشيال ميديا حالة من الاستياء والغضب مؤخراً، حيث لم يمر ساعات علي تسريب مقطع فاضح آخر شبهوه النشطاء بالفيديو المنتشر حاليًا لسيارة البريوس، وظهر أسم المقطع في مؤشر trends.google تحت عنوان المرسيدس.

error: