الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الانعكاس يعقوب بوشهري الشهير هل السبب وراء طلاقه من فاطمة الأنصاري

انتشر مقطع فيديو مدته 40 ثانية، لمشهور سناب شات، يعقوب بوشهري، وأطلق عليه مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “فيديو الانعكاس الشهير”.

وظهر المشهور يعقوب بوشهري من خلال المقطع المنتشر، علي انعكاس الترمس الذي يستخدمه في المقطع، خلال تواجده آنذاك في فرنسا، وفقًا لمغردون.

وراح العديد من متابعيه، يتداولون صورة من المقطع المنتشر، يظهر انعكاسه من خلالها، ونسب البعض تواجد فتاة في الانعكاس، في إشارة إلي أنه كان يقيم برفقة أحدهم في الغرفة، ويجدر الإشارة أنها مجرد شائعة لم يتم التأكد منها.

فيديو الانعكاس يعقوب بوشهري الشهير

وراح المقطع ينتشر علي شبكة التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وخصوصًا انستقرام و تويتر، وحصد الآلاف المشاهدات علي يوتيوب.

يذكر أنه هذا المقطع المنتشر، يعود تقريبًا إلي عام 2019، وحسب ما تداولته عدد من الصفحات، فتم تصويره خلال تواجده في فرنسا.

طلاق فاطمة الأنصاري

زعمت عدة مواقع وصفحات متخصصة في الشأن الفني، انفصال خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، بعد زواج طال لمدة 60 يوماً، وسرعان ما لقي الخبر رواجاً واسعاً.

كما تصدر هاشتاق يحمل أسم الثنائي، الأكثر اهتماماً علي منصة التدوين تويتر، علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة.

والجدير ذكره، أنه وحتى هذه اللحظات، لم تصدر أي من الصحف الفنية الكبري، أي أنباء تؤكد خبر طلاق بوشهري والأنصاري.

وشك البعض في مصداقية الخبر، عقب نشر بوشهري يومية له في صالون الحلاقة، وظهر بالمقطع لا يرتدي دبله الزواج، الأمر الذي أدي إلي تصديق البعض خبر انفصالهما.

من هو يعقوب بوشهري

يُعد يعقوب بوشهري، من أشهر مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، اشتهر من خلال سناب شات، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة.

وبعد لقاءاته المتعددة مع المشاهير والنجوم، سواء في وسط المشاهير أو الفني، ارتفعت شعبيته، وأصبح أسمه معروفًا لدي وسائل الإعلام.

وأثار جدلاً واسعاً، عقب نشره مقطع فيديو يوثق تواجده في احدي الأماكن العامة برفقة الفنانة المتألقة ياسمين صبري، وظن البعض أنه علي علاقة بها، وخرجت ياسمين صبري وردت علي هذه الشائعة، ونفت كل شيء تم تداوله بشأن زواجهما، مؤكدة أن كل ما يربط بهما في حدود العمل فقط.

error: