الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو الانعكاس الشهير «يعقوب بوشهري» في ورطه.. شاهد

تناقل مقطع فيديو الانعكاس الشهير، المنسوب للمشهور يعقوب بوشهري، علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات.

وزعمت مصادر، ظهور بوشهري برفقة فتاة في انعكاس الترمس، الذي كان يصب منه القهوة خلال تواجده في احدي الفنادق في فرنسا.

والتقط النشطاء صورة من الفيديو المنتشر، لحظة ظهور انعكاس بوشهري، ولقت الصورة رواجاً علي شبكة التواصل، وخصوصًا يوتيوب.

فيديو الانعكاس الشهير

وحقق شريط الفيديو، مشاهدات عالية علي يوتيوب، حيث نشرت احدي القنوات الفيديو، وتبين أنه يعود لعام 2019، وتخطت مشاهدته الـ300 ألف مشاهدة.

وأثار بوشهري الجدل اليوم، عقب ظهوره علي سناب شات في أحدث ظهور، لا يرتدي دبله الزواج، والتي طالما كان محافظاً علي ارتدائها منذ زواجه من فاطمة الأنصاري، ولكن الجميع فوجئ بعدم ارتدائه لها اليوم، مما أثار العديد من التساؤلات حوله.

أنباء عن طلاق بوشهري والأنصاري

ترددت أنباء طلاق يعقوب بوشهري من زوجته فاطمة الأنصاري، بعد مرور شهرين فقط علي زواجهما، الخبر الذي أثار ضجة عارمة علي شبكة التواصل.

وزعمت صفحات إخبارية فنية اليوم، تأكيداً للخبر، تزامناً مع ظهور بوشهري بدون دبلته، وكشفت وسائل مطلعة عن سبب انفصال الثنائي عن بضعهما البعض.

حيث نسب إلي بوشهري، أنه رفض ظهور فاطمة الأنصاري في الإعلانات، وهذا ما رفضته الأخيرة؟.

والجدير بالذكر، أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل واضحة بشأن الخبر المنتشر.

فارق العمر بين بوشهري والأنصاري

طالما تساءل العشرات من مستخدمي مواقع التواصل سناب شات و انستقرام، وبالأخص تويتر، عن فارق العمر بين بوشهري و فاطمة الأنصاري، ونظراً لأن الثنائي في ظهورهما سويًا، نجدهم يتساويان من الناحية العمرية، فإن الكثيرون يفضلون معرفة مواليدهم الحقيقية.

وتبين لـ”كايرو تايمز”، أن بوشهري من مواليد سنة 1983 وبذلك يكون عمره 38 عامًا، فيما تُعتبر فاطمة الأنصاري من مواليد 1986 وعمرها الحالي 35 عامًا، أي أن بوشهري يكبرها بـ3 سنوات.

علي سياق متصل، تعُد فاطمة الأنصاري من مواليد الشرقية في المملكة العربية السعودية، شقيقة أمل ومريم الأنصاري، وتعمل في مجال التجميل، بجانب شهرتها.

error: