التخطي إلى المحتوى

فيديو: الاعتداء على الطالبة لولوه الثويني أمام زملائها بالمدرسة في الكويت
لولوه الثويني

تصدر وسم انقذوا لولوه الثويني، الأكثر رواجاً على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” في الكويت مساء اليوم، وسط تساءل العشرات عن وش السالفة.

انقذوا لولوه الثويني

وفي التفاصيل، أتضح أن هاشتاج انقذوا لولوه الثويني، الذي تصدر الترند خلال الساعات الأخيرة، تعود تفاصيله إلى قيام الأب بمساعدة أخيه، في الاعتداء على طالبة في إحدى مدارس الكويت، وسحلها أمام زملائها. و أتضح أن والد ووالدة لولوه، نشب بينهما خلاف مؤخراً، واستقر كلاهما على الانفصال، واختارت الابنة أن تعيش مع والدتها، وعلى ما يبدو أن القرار لم ينال إعجاب الأب، الذي بدوره راح يرغب أبنته على المجيء معه، باستخدام العنف.

الأمر الذي دفع رواد التواصل الاجتماعي، لإطلاق هاشتاج تحت عنوان #انقذوا_لولوه_الثويني، من أجل تقديم الدعم للطالبة لولوة، ومساعدتها في العودة مرة أخري إلى والدتها، لأنها تفضل أن تعيش معها، وبدأ العشرات في البحث عن وش سالفة الهاشتاج، الذي سرعان ما صعد إلى قائمة الأكثر انتشاراً على منصة تويتر في الكويت خلال الأوان الأخيرة.

وتفاعل مستخدمي “تويتر” في الكويت، مع الهاشتاج، وكتبت بيبي العبدالمحسن قائلة :”محد له حق يتصرف هالتصرف حتى لو كانو أهلها .. وين قاعدين أحنا؟ شنو الحالة النفسية اللي البنت بتعيشها بعد هذا الموقف أمام بنات مدرستها؟ #انقذوا_لولوه_الثويني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: