التخطي إلى المحتوى

فيديو الإفراج عن قعيد المجد
قعيد المجد

أعلنت مصادر إخبارية، اليوم الأحد 1 مايو 2022، الإفراج عن مشهور سناب قعيد المجد، الذي تم سجنه منذ أيام بسبب ترويجه لمحتوى خادع علي السوشيال ميديا.

الإفراج عن قعيد المجد

وتباينت ردود أفعال مستخدمي “تويتر”، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة تجاه الجهات المختصة، بعدما تم الإعلان عن خروج قعيد المجد من السجن. وكان مشهور سناب شات وتيك توك الشهير قعيد المجد، قد تم عرضه علي جهات التحقيق منذ أيام بسبب نشره لإعلان أثار حالة كبيرة من الجدل بين المستخدمين.

وتحركت مباحث الأنترنت، وبدأت في فتح تحقيق حولين قعيد المجد، وعين الأخير محام خاص له، ونجح في براءة وكيله من التهمة الموجهة إليه، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الغرامة المالية التي سوف يقوم بدفعها للقضاء، بعد ثبات نشره لمحتوى خادع علي صفحات التواصل الاجتماعي، مستغلاً بذلك شهرته وجماهيريته في العالم العربي.

من هو قعيد المجد

يذكر أن قعيد المجد، من ضمن مشاهير السوشيال ميديا، اشتهر بفضل أعماله الخيرية، إضافة إلى أنه من ضمن الشخصيات الذين تميزوا على التيك توك، بنشر البث المباشر بجودة عالية، ويلقى دوماً تفاعل واسع ومشاهدات بالجملة. وحاليًا يدخل قعيد علي رأس نجوم مواقع التواصل، وحقق شعبية جارفة من خلال مختلف حساباته الشخصية، وتخطت جماهيريته حاجز المليون متابع عبر عدد من تطبيقات المشاهير أمثال تيك توك و سناب شات.

اقرأ أيضًا: هل قعيد المجد مسجون حقيقة القبض عليه بسبب إعلان علي تيك توك

وكان يتساءل كثيرون من الأشخاص، عن كم عمر قعيد المجد، ويجدر الإشارة أنه لم يسبق وأن كشف الأخير عن أي معلومة عنه تتعلق بهذا الشأن، فيما علم بعض متابعوه، أنه لم يتجاوز الـ20 عاماً حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: