التخطي إلى المحتوى
فيديو | ابو فله يدخل موسوعة جينيس والكشف عن جنسيته الحقيقية
ابو فله موسوعة جينيس

نجح اليوتيوبر العربي ابو فله، في الدخول إلي الموسوعة العالمية للأرقام القياسية حول العالم موسوعة جينيس، حيث تم تكريمه من قبل القائمين علي الموسوعة العالمية، عقب وصوله إلي 10 ملايين دولار ضمن الحملة الخيرية، وكشفت مصادر عن جنسيته.

ابو فله موسوعة جينيس

وتبين أن اليوتوبر أبو فلة، تم تكريمه ودخول موسوعة غينيس العالمية، كونه أحد أبرز اليوتيوبرز الذين نجحوا في تجميع أكبر عدد ممكن من المشاهدين لمتابعة حدث خيري. أي أنه دخل الموسوعة بسبب العمل الخيري، بالإضافة إلي ذلك نجاحه في أن يكون من أعلي مستخدمي يوتيوب الذين بثوا بثًا مباشراً ولقي متابعة ومشاهدات عالية. ووصل أبو فلة إلي 3.3 مليون لايك وملايين المشاهدات في بث مباشر لأول مرة في العالم العربي يلقي كل هذا التقدير والتفاعلات من قبل المستخدمون في الشرق الأوسط.

ابو فله جنسيته

ذكرت عدة تقارير محلية، معلومات حول اليوتيوبر أبو فلة بشأن جنسيته الحقيقية، وقالت مصادر أن أصله صومالي وأخري قالت سوداني. ولكن تبين أن هذه المعلومات عارية تماماً من الصحة، حيث أكد أبو فلة في حديث في المقابلة التي أجريت معه في بداية عام 2022، أن كويتي وولد ونشأ بالكويت. ويعتز أبو فلة بأصوله الكويتية، وسبق وأن ألمح لأصوله وجنسيته أكثر من مرة في مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر قناته الموثوقة علي يوتيوب.

كما ذكر أبو فله بنفسه في النبذة التعريفية علي يوتيوب، أنه كويتي الجنسية والمنشأ. وكان عدد متابعيه قبل الحملة الخيرية لا يتجاوزن الـ22 مليون مشترك، حاليًا تخطى الـ23.7 مليون مشترك. ومن المتوقع أن يختم الـ30 مليون متابع علي يوتيوب مع نهاية العام المنصرم 2022.

وحاليًا أبو فلة واحد من أشهر اليوتيوبرز حول العالم، كذلك من أفضل وأشهر اليوتيوبرز في المنطقة العربية بفضل عدد متابعوه، ويحظي بجماهيرية كبيرة عبر مختلف حاسباته الأخري. بالإضافة إلي ذلك أنه صاحب أيدي بيضاء، وساهم بشكل كبير في الأعمال الخيرية، كما له مواقف إنسانية من الصعب نيسانها. وما يميزه عن الآخرون أن بدأ من الصفر في بث مقاطع الألعاب الإلكترونية وسرعان ما أصبح من أشهر مستخدمي هذا التطبيق حالياً.

error: