الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فوز الفهد ويعقوب بوشهري قبل وبعد لم تصدق صور

تناقلت عدد من الصفحات الإخبارية، صوراً للنجمة الخليجية فوز الفهد ومشهور سناب يعقوب بوشهري قبل وبعد، وبدت ملامح التغير واضحة عليهما من خلال الصور المتداولة.

ومن المعروفة أن خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد (31 عامًا)، سبق وأن خضعت لأكثر من عملية تجميل علي وجهها.

فبعد أن نشرت إعلامية من موطنها الكويت، صورة لها خلال مرحلة الطفولة، ظهرت من خلالها بشفاه كبيرة وأنف كذلك، علي عكس صورتها الحالية.

ولأن فوز تعمل في مجال التجميل، يجب عليها أن تبدو قدوة في الجمال والرقي بالمرأة، لذا قررت أن تخضع لعمليات تجميل مؤخراً.

ونلاحظ من خلال هذه الصورة لـ”فوز الفهد ويعقوب بوشهري قبل وبعد العمليات” اختلاف واضح خلال مرحلة النمو وإليكم الصور للحكم عليهما.

فوز الفهد ويعقوب بوشهري قبل وبعد يعقوب بوشهري قبل وبعد

ويظهر المشهور يعقوب بوشهري من خلال الصور، بدون اختلاف كبير، فبعد أن نشرته عدد من المنصات علي التواصل الاجتماعي، خضوعه لعملية تجميل، نفي مصدر مقرب هذه الأنباء.

وأكد أنه فقط قام بتجميل أسنانه لتبدو ناصعة البياض كما في الصورة أدناه.

ومن المعروف أن بوشهري يبلغ من العمر 35 عامًا، متزوج من خبير التجميل السعودية فاطمة الأنصاري منذ 2021، ويعيشان حاليًا فترة من النقاء والحب والتفاؤل.

ونشرت المشهورة وخبيرة الميك آب، فاطمة الأنصاري، لفيف مميز من الصور خلال عقد قرأنها علي يعقوب بوشهري، وأحدثت جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي.

يجدر الإشارة إلي أن أخصائية التجميل الكويتية فوز الفهد، متزوجة منذ 17 مارس لسنة 2020 من رائد الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد أن وقعت فوز في حبه، واحتفل الثنائي بحفل الزفاف بحضور عدد من وسائل الإعلام، وباقي الحضور كان من أصدقاء كلا الطرفين بالإضافة إلي العائلة الجميلة.

جدير بالذكر أن سبب تصدر أسم المشهور يعقوب بوشهري، و الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد التريند خلال الساعات الأخيرة، لأن الثنائي سبق وأن تم توريطهما في قضية غسيل أموال، مما أدي إلي تساءل العشرات من متابعيهما لمعرفة مزيد من التفاصيل.

وعلي ذات السياق، أصدرت الحكمة العليا المختصة في هذه الشؤون المتعلفة بغسيل الأمور، بياناً أوضحت من خلاله، أن الثنائي المشهور يعقوب بوشهري و فوز الفهد، تبين سلامتهما من القضية.

error: