الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فوز الفهد قبل وبعد لم تصدق! وأهم المعلومات عنها

نشرت منصة فنية مساء اليوم، صورة تظهر من خلالها خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد قبل وبعد عمليات التجميل، وأبرزت الصورة ملامح وجهها قبل العمليات و بعدها، حيث تساءل الكثيرون عنها، وعن حياتها وكيف وصلت إلي النجومية، وذلك عقب ملاحظة ارتفاع عدد متابعيها علي أنستا وتخطوا الـ3 مليون متابع.

فوز الفهد قبل وبعد عمليات التجميل

من جانبها، أكدت مصادر فنية مطلعة، أن الفاشينيستا فوز الفهد خضعت لأكثر من عملية تجميل، من أجل تغيير ملامح وجهها وتفتيح البشرة أكثر، وإليكم الصور المتداولة بين النشطاء اليوم.

فوز الفهد قبل وبعد

من جنابها، أكدت فوز، أنها لم تجري عمليات تجميل من قبل، سوى مرة واحدة علي الأنف، مشيرة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل علي وجهها كما يتداول البعض علي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في حديثها لقناة العربية في حور خاص.

من هو زوج فوز الفهد

تزوجت الفاشينيستا فوز الفهد، خلال مشورها في عالم التجميل، من قبل شخصية ثرية كويتية الجنسية، ويحمل أسم “عبد اللطيف الصراف”، ووفقًا لمصادر محلية، فهو من شخصيات الأعمال المعروفة، أيضًا يُعد نجل الملياردير الشهير.

كم عمر و مواليد فوز الفهد

فوز الفهد والتي تدعي في الحقيقة باسم ” فوز عدنان الفهد “، في يوم 10 من شهر مايو سنة 1990 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 30 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت ونشأت في الكويت، ديانتها هي الإسلام، تخصصت في مجال الجامعة بقسم “إدارة أعمال”، كانت بدايتها في عالم (فوز الفهد ) خلال العام 2014، وبدأت في تدشين حسابات لها علي منصات السوشيال ميديا فيسبوك و انستقرام و سناب شات.

فوز الفهد انستقرام

تتمتع خبير التجميل الكويتية، فوز الفهد، بما يزيد عن 3 مليون متابع و2 ألف، وذلك عبر حسابها الشخصي من خلال موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و كان تساءل عدد كبير من متابعيها عبر تطبيق سناب شات، عن رابط الدخول إلي حسابها الرسمي علي أنستا، و الذي من الممكن لكم الدخول إليه من خلال الرابط (أضغط هنا)، وبذلك تتمكنوا من مطالعة أحدث أطلالاتها.

يجدر الإِشارة أن الفاشينيستا فوز الفهد، تزوجت حديثًا وذلك بتاريخ في 17 مارس 2020، وحضر حفل الزفاف جميع الأصدقاء والمعارف، وكان حفل رفيع المستوى.

موضوعات متعلقة:

زوج في الشرقاوي من هو عبدالله البكري زوجها الحالي السيرة الذاتية

ديانة هالاند لاعب بوروسيا دورتموند هل مسلم أم مسيحي