الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فهد الشايع ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Fahad Alshaya

من هو الاعلامي فهد الشايع ويكيبيديا، هو إعلامي ومذيع، يحمل الجنسية السعودية، كانت بدايته من خلال القناة الأولى السعودية، حيث عمل هناك لمدة طويلة، وشكلت محطة هامة في مسيرته.

من هو الاعلامي فهد الشايع ويكيبيديا

في يوم الثلاثاء الموافق 1 من يونيو سنة 2021، توفي الإعلامي البارز فهد عبد الله الشايع،  بعد معاناة طويلة مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير عقب صلاة العصر، ثم دفنه في مقبرة النسيم.

ولقى الراحل شهرة واسعة، حيث في احدي اللقاءات التلفزيونية، تطرف الشايع للحديث عن جوانب من مسيرته، وسرعان ما دخل قلوب المشاهدين، وأبتعد الراحل عن الشاشات لفترة من الزمن، وذلك بسبب إصابته بمرض، نقله أثره إلي المستشفي وتوفي هناك.

وخلال قدومه ضيفًا في برنامج “وينك” المُذاع علي قناة “روتانا خليجية” تحدث الشايع عن عدة أمور جديدة في حياته، منها إنه سخر نفسه ليكون في حاجة أخيه “محمد” وخدمته، ولذلك قرر أن يترك عمله كمذيع ولم يهتم بتقديم استقالته، بسبب سفر أخيه بالخارج وتحديداً في الولايات المتحدة وذلك من أجل العلاج حتما كان ضروريًا القيام بذلك، ولهذا ترك كل شيء وراء ظهره، متأملاً في أن يجد علاجًا لمرض أخيه هناك.

كما أكد الشايع أنه قضى ما يقارب السابعة عشر عامًا، برفقة أخيه داخل الولايات المتحدة، موضحاً أنه كان يمكث معه أسابيع في المستشفى وأخري خارجاً، وكهذا ثم يعاود مرة أخري من أجل متابعته بشكل مستمر.

جدير بالذكر أن الإعلامي الراحل فهد الشايع، قال في حديثه أنه غير متزوج، مؤكداً أنه أنشغل بشكل كبير في علاج أخيه، لذا لم يفكر في الزواج.

عمر المذيع فهد الشايع مواليد كم

سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية، حول حياة الراحل فهد الشايع الشخصية، بحثًا عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الراحل ، إلا أنه من الإعلاميين الذين لم يرد عنهم أي معلومات شخصية علي منصات السيرة الذاتية، فيما رشحت مصادر علي شبكة التواصل الاجتماعي، أنه كان لا يزال في العقد السابع من عمره.

error: