الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة ندى حاسي 2021 تحصد ملايين المشاهدات.. شاهد

0

أحتل مقطع فيديو فضيحة ندى حاسي 2021، تريند google في المغرب خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار فيديو غير لائق لفتاة مغربية أثار جدلاً واسعاً.

واعتادت اليوتيوبر المغربية ندى حاسي، علي إثارة الجدل دومًا من خلال إظهار مفاتنها لجمهورها علي يوتيوب، بهدف تحقيق أعلى نسب مشاهدات وجنى المال من وراء ذلك.

مقطع فيديو فضيحة ندى حاسي 2021

وعقب صعود أسم Nada hassi، إلي قائمة الأكثر بحثًا في غوغل بالمغرب، خرجت الناشطة المغربية من صمتها، وصرحت عن التفاصيل الكاملة بشأن المقطع الفاضح المنتشر في 2021.

وأكدت لوسائل إعلام محلية، أن الفيديو المنتشر مفبرك، مشيرة أنه تم تصويره بموافقتها الكاملة، وأكدت أن الهدف وراء تصويره ونشره حصد المشاهدات.

موضحة أنها بحاجة إلي المشاهدات علي قناتها الخاصة بمنصة يوتيوب، من أجل الحصول علي المال من خلالها، لذلك قامت بنشر هذا المقطع، وأكدت أنه مفبرك وتمثيلي 100%.

وتحظى الناشطة المغربية واليوتيوبر الشهيرة Nada hassi بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

علاوة علي ذلك، فإن Nada hassi، بلغ عدد متابيعها مؤخراً علي منصة الفيديو العالمية يوتيوب تخطى حاجز الـ600 ألف مشترك.

وتحرص Nada hassi علي نشر اليوميات و الجديد دومًا لجمهورها، لذلك تدخل من ضمن أبرز السيدات المغربيات متابعة علي يوتيوب.

اقرأ أيضًا: فضيحة سوق اهراس فيديو مدته 3 دقائق لأستاذ جزائري وثلاث فتيات وآخرون.. شاهد

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية، وتحديداً خلال الـ48 ساعة الماضية، أكثر من 20 ألف عملية بحث حول أسم الناشطة ندى حاسي، بحثًا عن حقيقة المقطع الفاضح المنتشرة لها علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام و يوتيوب.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!