التخطي إلى المحتوى

فضيحة محمد ناصر.. فيديو يكشف مكالمة عنتيل الإخوان مع سيدة متزوجة “وحشتني أوى يا روحي”
فضيحة محمد ناصر

سُرب مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحة محمد ناصر” مذيع قناة مكملين “الإخوانية” علي عدة حسابات بمواقع التواصل الإجتماعي ، و هو يتحدث مع أحد السيدات بطريقة غير ملائمة ، و يتفق معها علي موعد له برفقتها في منزل زوجها؟.

و بحسب صحيفة “الوطن المصرية” فإن هذه ليست الفضيحة الأولى لمحمد ناصر ، حيث كان سبب إنفصاله عن زوجته هو تعدد هذه الفضائح .

مقطع فضيحة محمد ناصر الإخواني

أظهر مقطع الفيديو المتداول ، تبادل الحديث الغير لائق بينهما ، وتشويق ناصر لكى يلقاها مع العلم أنها متزوجة و لديها أبناء و هذا بحسب ما قالته السيدة خلال مقطع الفيديو.

و في نهاية الحديث قالت السيدة المتزوجة لمحمد ناصر أنها قلقة بعض الشئ لأنها بجوار أبنها ، ثم قالت له أنها ذاهبة إلي الحمام حتى تستطيع أن تتحدث معه دون قلق من أبنها أو زوجها ، و كان رده “يلا علشان مش قادر”.

و سرعان ما تم تداول مقطع الفيديو علي مختلف صفحات السوشيال ميديا علي نطاق واسع ، و نال العديد من التغريدات الساخرة.

حيث لا زالت الفضائح تلاحق جماعة الإخوان الذين يدعون دومًا أنهم شرفاء ويهمهم مصلحة الوطن ، مشيرين أن الشرطة و السلطات المصرية هم رجال الشر الذين يتظاهرون دائمًا بالدفاع عن الوطن ، وهم ليس كذلك ، و الحقيقة أن الإخوان علي مدار السنين لم و لن يقدموا شئ يفيد مصلحة البلد إلا الصراع و المشاكل وخراب لا حصر له.

هذه ليست الفضيحة الأولى للإخواني الهارب محمد ناصر فقط سبق و أن ظهر في عدة مقاطع صوتية غير ملائمة أدت إلي إنفصال زوجته عنه.

من جانبه أطلق سامح عيد، القيادي الإخواني السابق ، علي جامعة الإخوان أنهم جامعة معروفة بـ”الهوس الجنسي” مشيراً من أكبر الدلائل علي ذلك فضيحة طارق رمضان حفيد حسن البنا ، المتهم في 5 دعاوي قضائية بالإغتصاب و التحرش في فرنسا.

علي سياق متصل لا زالت عمليات البحث في “جوجل” مستمرة حول مقطع الهارب محمد ناصر و الذي إنتشر بسرعة الضوء علي الشبكة العنكبوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً