الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة محمد ناصر.. فيديو يكشف مكالمة عنتيل الإخوان مع سيدة متزوجة “وحشتني أوى يا روحي”

0

سُرب مقطع فيديو تحت عنوان “فضيحة محمد ناصر” مذيع قناة مكملين “الإخوانية” علي عدة حسابات بمواقع التواصل الإجتماعي ، و هو يتحدث مع أحد السيدات بطريقة غير ملائمة ، و يتفق معها علي موعد له برفقتها في منزل زوجها؟.

و بحسب صحيفة “الوطن المصرية” فإن هذه ليست الفضيحة الأولى لمحمد ناصر ، حيث كان سبب إنفصاله عن زوجته هو تعدد هذه الفضائح .

مقطع فضيحة محمد ناصر الإخواني

أظهر مقطع الفيديو المتداول ، تبادل الحديث الغير لائق بينهما ، وتشويق ناصر لكى يلقاها مع العلم أنها متزوجة و لديها أبناء و هذا بحسب ما قالته السيدة خلال مقطع الفيديو.

و في نهاية الحديث قالت السيدة المتزوجة لمحمد ناصر أنها قلقة بعض الشئ لأنها بجوار أبنها ، ثم قالت له أنها ذاهبة إلي الحمام حتى تستطيع أن تتحدث معه دون قلق من أبنها أو زوجها ، و كان رده “يلا علشان مش قادر”.

و سرعان ما تم تداول مقطع الفيديو علي مختلف صفحات السوشيال ميديا علي نطاق واسع ، و نال العديد من التغريدات الساخرة.

حيث لا زالت الفضائح تلاحق جماعة الإخوان الذين يدعون دومًا أنهم شرفاء ويهمهم مصلحة الوطن ، مشيرين أن الشرطة و السلطات المصرية هم رجال الشر الذين يتظاهرون دائمًا بالدفاع عن الوطن ، وهم ليس كذلك ، و الحقيقة أن الإخوان علي مدار السنين لم و لن يقدموا شئ يفيد مصلحة البلد إلا الصراع و المشاكل وخراب لا حصر له.

هذه ليست الفضيحة الأولى للإخواني الهارب محمد ناصر فقط سبق و أن ظهر في عدة مقاطع صوتية غير ملائمة أدت إلي إنفصال زوجته عنه.

من جانبه أطلق سامح عيد، القيادي الإخواني السابق ، علي جامعة الإخوان أنهم جامعة معروفة بـ”الهوس الجنسي” مشيراً من أكبر الدلائل علي ذلك فضيحة طارق رمضان حفيد حسن البنا ، المتهم في 5 دعاوي قضائية بالإغتصاب و التحرش في فرنسا.

علي سياق متصل لا زالت عمليات البحث في “جوجل” مستمرة حول مقطع الهارب محمد ناصر و الذي إنتشر بسرعة الضوء علي الشبكة العنكبوتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.