التخطي إلى المحتوى

فضيحة محمد جودت يتحرش بطفلة المعادي في عمارة سكنية.. شاهد

فضيحة محمد جودت، نشرت صحيفة «الوطن» المصرية، بشأن هوية من هو مرتكب جريمة التحرش في طفلة عمارة المعادي، و التي حازت علي أهتمام الكثيرون من المواطنون ومستخدمو منصات السوشيال ميديا تحت عنوان ( فيديو البنت اللي قلبت السوشيال ميديا في المعادي )، حتى وصلت الجريمة إلي الرأي العام، وسط مطالبات شديدة بسرعة القبض علي المتحرش ومعاقبته.

فيديو فضيحة محمد جودت متحرش المعادي

1- أسمه هو «م.ج».

2- الحياة الشخصية: متزوج ولديه طفلان.

3- العمر: 37 سنة.

4- المهنة: يعمل في إحدى الشركات التابعة لمواد البناء في إحدى دول الخليج.

5- مكان الإقامة: يسكن في ميدان الحرية بالمعادي.

وتجري الجهات المختصة بعد تحري الفيديو البحث عن ذلك الشخص المتحرش المصاب بـ”بيدوفيليا”، كما أن هناك عدد من مستخدمو فيسبوك يروجون حاليًا لصوره في شتى مجموعات محافظات مصر من أجل القبض عليه.

ولا زالت الآلاف المعدلات البحثية في محرك البحث غوغل، نحو ذلك الشخص الذي ضجت جريمته بالتحرش بالأطفال منصات السوشيال ميديا، كما تسبب المقطع في استياء الكثيرون من النشطاء، ويتصدر حاليًا هاشتاج #متحرش_المعادي قائمة الأكثر تداولاً في مصر بتويتر.

وأعلنت الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، عن قيامها بتقديم بلاغ إلي النائب العام في الجريمة، دفاعاً عن حقوق الطفل والمرأة، وأيضًا يأتي ذلك لتلبي حاجات المواطنون الذين عبرو عن مدى استيائهم حول الجريمة، ومنعاً من حدوثها مرة أخري سيتم فرض أقصي عقوبة علي المتهم حسب ما ينص عليه القانون بتهمة التحرِش.

موضوعات متعلقة:

فيديو متحرش طفله المعادي كامل واحمد السعدني «ابن الكلب ده لازم يتشنق»

عرعار عبد الكريم الممثل الجزائري في ذمة الله عن عمر يناهز الـ73 عاما من هو ويكيبيديا