التخطي إلى المحتوى

لبنى السديري مطلوبة علي جوجل بسبب صورة.. تعرف علي التفاصيل
فضيحة لبنى السديري

سجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، الآلاف المعدلات البحثية حول صورة فضيحة لبنى السديري ؟! ، فما حقيقة تلك الصورة التي يتم تداوله بين النشطاء وبعض المواقع ، الأمر الذي أدى بها إلي توضيح قصتها وهل هي لها فعلاً أم أنها واحدة تشبهها.

حقيقة فضيحة لبنى السديري

قالت النجمة التونسية خلال استضافتها ببرنامج “فكرة سامي الفهري”، و الذي يتم إذاعة عبر فضائية قناة الحوار التونسي ، أن هذه منسوب لها ، و هي صورة غير أخلاقية ، ومتداولة في عدد من المواقع ، و أكدت أنها ليست لها أي علاقة بها.

وتساءل الكثيرون ما هي حقيقة الصورة الفاضحة لـ لبنى السديري لتخرج النجمة وتوضح لجمهورها قصتها الكاملة ، و تنفي كل ما يتم تداوله في بعض المواقع في ذها الشأن.

إقرأ أيضًا: شاهد مقطع فيديو فضيحة احلام الفقيه الغير أخلاقي مع سنفارا.

يشار إلي أن لبنى السديري، هي فنانة تونسية ، من مواليد محافظة “جندوبة”، الواقعة في الشمال المغربي، في العقد الثالث من عمرها ، تُعد من الشخصيات البارزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، بعدما تخطى عدد متابعيها عبر حسابها في انستقرام لـ” 1 مليون متابع”، كما أنها تحرص دومًا بمشاركة متابعيها بأحدث الصور والإطلالات ، الأمر الذي أدي العديد للبحث عن حسابها ، و الذي تجدونه من خلال هذا الرابط ، كانت بدايتها الفنية من خلال المسرح ، بعد ذلك حصلت علي فرصة للمشاركة في بعض الأعمال الدرامية التي لقت نجاحًا مؤخراً منها : (سامي الفهري – نعيمة الجاني – أميمة بن حفصية – الصادق حلواس – نجلاء بن عبدالله – طارق بعلوش).

كما أنها صاحبة حضور ، ودومًا ما تلقي أخبارها و إطلالاتها علي الانستا العديد من التعليقات و التفاعلات الإيجابية، والآن باتت الحلقة كاملة مع الإعلامي سامي الفهري متاحة علي موقع اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: