الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة كاردي بي

0

فضيحة كاردي بي ، حيث نشرت صور عارية بدون ملابس لها علي صفحتها الرسمية انستغرام وبعد نشر الصور بدقائق معدودة قامت بسرعة بحذف الصور وظهرت في شكل مرتبك ولم تكن تعلم ماذا تكتب أو ماذا ترد علي الجماهير التي تقدر بالملايين علي صفحتها الرسمية انستغرام.

فضيحة كاردي بي

وكتبت بعد ذلك شبه اعتذار لجمهورها قالت فيه بما معناه كم أنا غبية وكانت الصورة قد تسريبها بدون قصد كاردي بي .

ومن المؤكد ان عطلة عيد الميلاد التي جعلته اخر الاسبوع كي تحتفي بعيدها احتفالا كبيرا مع صديقاتها المقربين لتتقبل منهم المزيد من الهدايا .

كايلي جينز

وكانت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينز قد حضرت حفل عيد الميلاد لصداقتها الكبيرة بكارد بي وحرصها الشديد علي إسعادها وقد تعودت دوما حضور المناسبات السعيدة لصديقتها الجميلة كارد بي والاثنين اجمل من بعضهما كارد وكايلي جينز وقامت كايلي باهتداء صديقتها  حقيبة Birkin المشهورة والتي تعتبر مثالاً للفخامة من مصمم الأزياء الفرنسي هيرميس حيث يبلغ يعد سعرها 500 ألف دولار .

هدايا  تقدر بملايين الدولارات

وقد انهالت عليها الهدايا من الأصدقاء والأحباب وكانت هدية ” أوفست” الزوج السابق لها عبارة عن سيارة رولز رويس كولينان مُزيَّنة بتطريزات باسم ابنتهما “كالتشر” على المقعد

ومن النجوم الجميلات المغنية الرائعة الامريمية ” ميغان ثي ستاليون ”

لم يكن الاحتفال قد انتهي وكانت الصور الفاضحة والعارية قد تصدرت المشهد علي صفحتها الأمر الذي دعاها لتعتذر وتقول مامعناه لماذا أنا اكرر أخطائي .

فهي تعترف إنها أخطأت ولكن دون قصد وعلي الفور قامت بحذف الصورة .

وان كان علي صفحتها صور أخري تظهر فيها بالبكيني لكن يبدو أن الصورة الأخيرة كانت لا بكيني ولا شيء.

قد يهمك أيضا

مقطع زياد المسفر ترتر.. تسريب فضيحة لعارض الأزياء السعودي كامل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.