الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقاطع عنتيل الجيزة كاملة “جزار ” في 58 مقطع غير أخلاقي مع النساء

2

إنتشرت مقاطع عنتيل الجيزة الغير أخلاقية في أكثر من 58 مقطع غير لائق مع أكثر من سيدة من سيدات محافظة الجيزه ، وهو يقوم بالأعمال الغير ملائمة بالذوق العام ، ويقوم بتصويرهم من أجل رفع الفيديوهات علي المواقع ، وأيضًا صفحات السوشيال ميديا فيس بوك و تويتر المتخصصة من أجل جنى المال ..

من هو عنتيل الجيزة  صاحب الـ58 مقطع

كشفت تحريات النيابة العامة المصرية أن صاحب الفيديوهات الغير أخلاقية يقيم في مدينة أوسيم في محافظة الجيزة ، و يعمل في الجزارة ، و متزوج ولديه أبناء ، تعود بشكل يومي علي تصوير عدد من الأعمال النافية للآداب و الذوق العام مع عدد كبير من سيدات وفتيات المحافظة ، من أجل الحصول علي المال في المقابل.

الأمر الذي تسبب في غضب الآلاف النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي ، أن جميع السيدات اللذن ظهروا في فيديوهات عنتيل الجيزه الجزار ، كانوا يعلمون بذلك حسب بعض المغردون، وذلك بدون وجود أى إيدانات أو ما شابه حتى يدفعهم للقيام بذلك مضطرين.

وكان أهالي القرية ، قد توصلوا إلي العنتيل وقاموا بالتعدي عليه بالضرب حتى كان أن يفتك بين أيدهم ، ولكن الشرطة تدخلت في الوقت المناسب  و أستطاعت أن تمسك به ، وأقتياده إلي المركز ، و تم العثور بحوزته هاتف محمول و مبلغ من المال ، و بفحص الهاتف تم العثور علي عدد 3 فيديوهات مخلة بالآداب مع ثلاث سيدات مختلفة ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هويتهم و جاري إقتيادهم إلي المديرية.

فضيحة مقاطع عنتيل الجيزة

و بحسب وسائل إعلام مصرية ، فإن معظم النساء الذين ظهروا في فيديوهات عنتيل الجيزة الغير أخلاقية من بينهم فتيات ليل ، و آخرون سيدات من داخل المحافظة ، كما كشفت مصادر مطلعة أنه كان يصورهن دون علمهم ، ثم يقوم بإبتزازاهن حتى يقوموا بالتصوير معه مرة آخرى ، علي عكس ما جاء من قبل المغردون أنهم كانوا يقومون بالتصوير بالعلم.

من جهتها تحفظت الاجهزة الامنية علي هاتف العنتيل الذي يعمل في “الجزارة” منذ عدة سنوات و متزوج ولديه أولاد  ، بعد إثبات عدد من الفيديوهات له مع أكثر من سيدة وفتاة ، كما باشرت النيابة العامة البحث عن الثلاث سيدات الذين تم تحديد هويتهم مؤخرًا.

و بمواجهته أعترف المتهم “عنتيل الجيزة” بكل ما قيل في حقه من أعمال غير ملائمة قام بها مع سيدات وفتيات محافظة الجيزة ، وتم حسبه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

قد تقرأ أيضًا:

  1. افلام عنتيل الجيزة 2020.. تسريب فيديوهات العنتيل كاملة وأهم التفاصيل
2 تعليقات
  1. سعيد يقول

    السلام عليكم باشكر كل القامين علي كايرو تايمز علي تضمين الفديو التابع لي علي صفحتكم

  2. سامي يقول

    وبشر الزاني بفقر لو بعد حين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.