الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة شيرين بوتلة.. تسريب مقطع فيديو فاضح لها يثير جدلاً في الجزائر

تداول مقطع فيديو فضيحة الممثلة الجزائرية المقيمة في فرنسا شيرين بوتلة، علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك خلال الساعات الماضية.

وظهرت الممثلة شيرين بوتلة صاحبة الـ31 عامًا، من خلال الفيديو المنتشر بوضع غير أخلاقي تقبل ممثل فرنسي معروف.

وتبين أن المقطع المتداولة حاليًا علي السوشيال ميديا، يعود لاحدي أعمالها، ولكن لم يلقي دورها في العمل إعجاب جمهورها في الجزائر الذي عبر عن غضبه الشديد تجاهها.

وراح المئات من النشطاء علي تويتر و فيسبوك و خصوصًا انستقرام، يتداول المقطع الخاص بها، ويعبرون عن استياءهم الكبير حولها وسط مطالبات بسحب الجنسية الجزائرية منها.

مقطع فيديو فضيحة شيرين بوتلة

يذكر أنه بعد ساعات قليلة من تسريب الفيديو علي منصة التدوين تويتر، حصد آلاف المشاهدات، وبات موضوعها الأكثر رواجاً مؤخراً، بعدما ظهرت في وضع لا يليق بالممثلات الجزائريات. وعلي الفور تقلت وابلاً من التعليقات السلبية، ومؤخراً لاحظ الجمهور توقف حسابها علي أنستا.

شيرين بوتلة ويكيبيديا

تُعتبر الممثلة Shirine Boutella، من مواليد الجزائر، حيث ولدت عام 1990 ويصل عمرها الحالي إلي 31 عامًا. بدأت مسيرتها مع التمثيل عام 2017 عن طريق ظهورها في مسلسل حمل عنوان “الخاوة “، ولعبت دور أمينة، بعد ذلك شاركت في عدد من الأعمال القصيرة الجزائرية، لتنتقل بعد ذلك إلي العالمية. فبعد انتقالها إلي باريس حصلت علي فرصة للظهور في احدي الأعمال، ومع مرور الوقت لمع نجمها هناك لتشارك في مسلسل تحت عنوان “لوبين” تم عرضه عام 2021 وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم منهم: عمر سي :دور ملازم صوفيا بلقاسم، وآخرون.

Shirine Boutella Instagram

تخطت شيرين بوتلا حاجز الـ2.3 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، بل وتُعتبر من أشهر الفنانات الجزائريات متابعة علي شبكة التواصل الاجتماعي. والجدير ذكره أن بدايتها الدرامية في موطنها الأصلي حصدت خلالها علي صدى واسع، وراح أسمها ينتشر بشدة في الساحة، حتى تم استضافتها في عدد من البرامج الشهيرة، ونجحت في الوصول إلي قلوب المشاهد الجزائري، ولكنها تسببت مؤخراً في تواجدها بمرمى الانتقادات عقب دورها الأخير الذي نال ضجة عارمة.

error: