الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة سوق اهراس فيديو مدته 3 دقائق لأستاذ جزائري وثلاث فتيات وآخرون.. شاهد

0

حصد مقطع فيديو فضيحة سوق اهراس المنتشر في الجزائري بين مستخدمو منصة تويتر و فيسبوك و انستقرام، الآلاف المشاهدات اليوم علي يوتيوب.

فيديو فضيحة سوق اهراس

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الفيديو يعود إلي 13 شخصًا بينهم ثلاث فتيات، في هيئة تدريس خصوصية، يقومون بالأعمال الغير أخلاقية والمنافية للآداب.

وقد تم تسريب احدي المقاطع، التي وصلت مدته 2.59 دقيقة، وبحسب مصادر،  تم التعرف علي عليهم وشمل التحقيق وجود 13 شخصاً.

وتداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو تحت عنوان فيديو فضيحة الأستاذ في الجزائر، وحصد عشرات الآلاف المشاهدات فور تسريبه.

كما أكد عدد من نشطاء مواقع التواصل، أنه تم تسريب مقطع فيديو تحت عنوان “ فضيحة الأستاذ “ق – ز” ثانوية حريريش سوق أهراس“، علي يوتيوب خلال الأيام الماضية.

وتبين أن المكان الذي تم تصوير الفيديو الفاضح للأستاذ والآخرون والفتيات يتم المجيء إليه منذ عام 2018 لممارسة الأعمال الغير أخلاقية.

والجدير بالذكر أن الفيديو المتعلف بفضيحة الأستاذ في القاعة التخصصي تم حذفه، حيث تجري حاليًا الأجهزة الأمنية في الجزائر، حذف المقطع، وسط مطالبة عديدة بسرعة الانتهاء من هذه الواقعة المثيرة للجدل،.

وأشارت مصادر أنه من بين الـ13 شخصًا عسكري، وآخرون يقومون فعل الشذود تم إرتكابه داخل قاعة خاصة لتقديم الدروس الخصوصية، وتم عرضهم علي النيابة اليوم.

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية نحو مقطع فيديو فضيحة الأستاذ في ثانوية سوق اهواس بالجزائر، النبأ الذي انتشر بشدة بين مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا:

فضيحة راقي العيون فيديو كامل بالمغرب بدون حذف.. شاهد

فضيحة بشرى عقبي 2021 شاهد أول رد علي الفيديو المنسوب لها

error: Content is protected !!